الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الشناوي» يكشف كواليس خاصة في حلقة تلفزيونية.. تفاصيل

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

A A

سجل محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، حلقة تلفزيونية منذ يومين، مع الإعلامي يعقوب السعدي على قناة أبو ظبي الرياضية.

وكشف الشناوي خلالها العديد من الحصريات والكواليس الخاصة ببطولة إفريقيا، التي توج بها الأهلي مؤخراً على حساب الوداد المغربي، وعلم«الجمهور» أن الحلقة سيتم إذاعتها يوم الثلاثاء المقبل.

وارتبط اسم الحارس محمد الشناوي، خلال الساعات القليلة الماضية، بالإنتقال لنادي أهلي جدة السعودي، وتم تداول تقارير تؤكد وصول عرض شفهي من الفريق السعودي لحارس الأحمر.

وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ«الجمهور»، أن الفريق لم يتلقى أي عرض رسمي لإنتقال محمد الشناوي للفريق السعودي، وأشار إلى إمكانية وجود كلام شفهي وقال: «بيتقال كلام كتير بس الأكيد أنه مفيش عرض وصل الأهلي بخصوص الشناوي».

وارتبط اسم حارس الأهلي الأول بالإنتقال لنادي النصر السعودي في الموسم الماضي، وفضل الشناوي الإستمرار في الأهلي عن إنتقاله لأي فريق أخر بسبب تعلقه بجماهير الأحمر.

يذكر أن الشناوي ساهم في تأهل المنتخب الوطني لنهائيات أمم إفريقيا 2023 بعد الفوز أمام غينيا بنتيجة 2-0، سجل للفراعنة مصطفى محمد وتريزيجية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر راحة للاعبين حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة