السبت، 05 أكتوبر 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصة شقة «قصر النيل»..

تفاصيل مقر حملة أحمد الطنطاوي بوسط البلد؟.. ممدوح حمزة كلمة السر

شارع قصر النيل بوسط القاهرة

شارع قصر النيل بوسط القاهرة

محمد ممدوح

A A

تناولت الأوساط السياسية والشعبية خلال الفترة السابقة، تساؤلات عديدة عن مصادر تمويل حملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي.

وبالبحث عن مصادر تمويل الحملة نكشف التفاصيل التالية:

قصة المقر الرئيسى لحملة أحمد الطنطاوى

ونبدأ اليوم أولى سلسلة الكشف عن مصادر تمويل حملة المرشح الرئاسي «الطنطاوي»، ونتحدث عن المقر الانتخابي الرئيسي الكائن بمنطقة، قصر النيل، وتحديدًا العقار القائم بشارع قصر النيل .

هل أسرة «طنطاوي» تتكفل بمصاريف العقار الكائن بشارع قصر النيل؟

نعلم جيدًا أن استئجار عقار بهذه المنطقة يتكلف مبالغ باهظة خصوصًا؛ أنها مقر إداري لا سكني، فمن يتكلف بالمصاريف الباهظة التي تدفع خلال الفترة الماضية والسابقة؟، خصوصًا أن النائب السابق أحمد الطنطاوي، تحدث مرارًا وتكرارًا أنه، من أسرة ميسورة الحال، ولكن هل الأسرة التي تتكفل بمصاريف حملته الانتخابية جميعها؟، خصوصًا الجوالات التي تمت خلال الفترة الماضية.

هل يتم استئجار المقر بتمويل «إخواني»؟

بالإضافة إلى استضافة العديد من شباب حملته بشكل مستمر داخل المقر الانتخابي وهذه تكلفة أيضًا، وبعد إعلان الحملة عن ترحيبها بعودة جماعة الإخوان الإرهابية، وهو ما دفعنا لمعرفة «قصة الشقة»، والبحث عن مصادر التمويل هل هي إخوانية أم مشاركة بينهم؟

من هو صاحب «المقام»

عمل موقع «الجمهور» من مصادر رفضت ذكر اسمها، أن صاحب المقر هو مهندس معروف في الأوساط السياسية وهو ممدوح حمزة، ومعروف عنه الدعم المالي لمعظم الفاعليات السياسية المعارضة، وكان مقيم بلبنان خلال فترة سابقة، وعاد إلى مصر مؤخرًا بعد رفع اسمه من قوائم الإرهاب، أما عن الدهانات والتشطيبات التي تمت في المقر قبيل انطلاق الحملة الرسمية، فتكفل بها هو الآخر، بسبب إغلاق المقر لفترة طويلة.

هل تزوج المال بالسياسة في مقر المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي؟

أما عن فرش المقر من مكاتب وأدوات وأجهزة ومعدات وتجهيز لجنة إعلامية ضخمة تضخ أخبار الحملة الانتخابية، فقد تكفل بها رجل أعمال شهير وكان يقيم فى لندن فترة طويلة ثم عاد إلى مصر.

مقر انتخابي أم مقر معيشة للمرشح الرئاسي؟

من اللافت للنظر أن المقر الانتخابي للمرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي يضم 4 غرف وعدد 2 حمام، منهم غرفة معيشة لإقامة المرشح داخل المقر، وغرفة للاجتماعات الخاصة بالحملة، وغرفة لأمانة التنظيم، وغرفة لمكتب «الطنطاوي» الذي يتقابل فيه مع الشخصيات التي تتردد علي المقر.

search