السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«روحي فيك».. عائشة بن أحمد تتعاقد على ثاني حكايات «55 مشكلة حب»

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

ندى يوسف

A A

تستعد الفنانة عائشة بن أحمد، لبدء تصوير حكاية «روحي فيك»، ضمن سلسلة حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، والذي من المقرر عرض أولى حكاياته «ألفريدو» يوم 234 سبتمبر الجاري.

«روحي فيك» مكونة من 10 حلقات، وهي من تأليف محمد عثمان، وإخراج عصام نصار، ومازال صناع المسلسل يختارون باقي طاقم العمل حتى يبدأوا تصوير الحكاية خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه على الشاشة، لأنها الحكاية الثانية.

وكان قد أعلن أبطال حكاية «ألفريدو»، أولى حكايات مسلسل «55 مشكلة حب» عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد عرضها على شاشة ON.

حكاية «ألفريدو»

يُذكر أن مسلسل «ألفريدو» مكون من 10 حلقات، مأخوذ من كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، سيناريو عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبدالعاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إخراج عصام نصار.

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة إلهام شاهين، الفنان أحمد فهمي، ندى موسى، وعدد آخر من النجوم الشباب.
وكان السيناريست عمرو محمود ياسين، نشر البوستر التشويقي للعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من قبل وعلق قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب 55 «مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود».

وتابع: «المسلسل من إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج عصام نصار،
ومن تأليفي وورشتي الجديدة، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم».

كما أوضحت إلهام شاهين من قبل أن الدور سيكون مفاجأة للجميع، قائلة: «الدور أول مرة في حياتي أعمله.. وهو الحقيقة يتعمل مرة واحدة في العمر وميتكررش، واعتقد كمان إن مفيش ولا فنانة في مصر عملته قبلي».

search