الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. «نادين نجيم » تحتفل بعيد ميلاد ابنها برفقة خطيبها

ندين نجيم

ندين نجيم

يمنى سعيد

A A

احتفلت الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيب بعيد ميلاد ابنها التاسع، وأقامت له حفل عيد ميلاد جمعت به الأهل والأصدقاء، وعبرت عن سعادتها الكبيرة أن الله رزقها ولد في هذه اليوم وأصبح لديها سند وظهر كما وصفت، وتمنت له السعادة في حياته المستقبلية.

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نشرت نجيم فيديو من حفل عيد ميلاد أبنها الذي أقامته له ليلة أمس، قائلة: "۱۳ ايلول أحلي نهار بحياتي لأني حملتك بين ايدي وكنت أحلي هدية عندي من السما صار عمرك ٩ سنين بس بالنسبة الي بضلك طفل صغير.. الله يكتبلك أحلي مستقبل وشوفك ناجح وافرح فيك ويبعد عنك ولاد الحرام ويحميك الرب وين ما كنت ويوفقك بحياتك بحبك يا ماما يا سندي وروحي الله ما يحرمني منك".

تهنئة ندين نسيب نجيم لأبنها في عيد ميلاده

وتابعت ندين في معايدتها قائلة: "قديه الله بحبني كمان بعتلي رجال بحبني و بيحميني و بيخاف عليي و عيد ميلاده نفس اليوم مع عيد ميلاد ابني" .

وأعربت ندين عن سعادتها على مشاركة خطيبها وزوجها المستقبلي معها في حفل العيد ميلاد قائلة: "بهل النهار فرحتي فرحتين بوجود ابني وشريك حياتي جنبي ان شاء الله بضلني احتفل فيكم وضلكم مصدر سعادتي وقوتي".

من ناحية أخرى، حرصت بعد الفنانات على تهنأتها بعيد ميلاد ابنها مثل الفنانة السورية جني أسبر والفنانة اللبنانية ماجي بوغصن والفنانة هبة نور التي أشادت من خلال تعليقها بدورها كأم

نهنئة الفنانات لندين نسيب نجيم على عيد ميلاد أبنها

الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة اللبنانية ندين نجيم نجيم هو مسلسل "وأخيرًا"، الذي عُرض رمضان الماضي، وشاركها في البطولة كل من قوصي خولي منى واصف كميل سلامة وسام صباغ وسعيد سرحان، بالإضافة لنخبة كبيرة من النجوم اللبنانيين والسورين، ومن تأليف وإخراج أسامة عبد الناصر.

search