السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موديست: الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا (فيديو)

موديست

موديست

دنيا عبده

A A

أكد «أنتوني موديست»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه اختار الفريق الأحمر، رغم أنه كانت لديه فرص أخرى من تركيا، وعندما جاءته فرصة الانضمام إلى القلعة الحمراء، كان كالطفل الصغير وفضل الانضمام على الفور للأهلي.

وأضاف مهاجم الأهلي الجديد: «أصدقائي أخبروني أن مصر بلد جميلة للغاية، وحدثوني عن الأهلي وعيونهم تنطق بالفرح، وأتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من الموسم الماضي، وسأحاول كتابة التاريخ مع الأهلي».

وتطرق «موديست» للحديث عن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي قائلًا: «سألني كولر إن كنت مهتمًا بالمجيء إلى النادي الأهلي، وأكد لي أنني سأشعر بفرح كبير، وسأسجل العديد من الأهداف، لأنه الأهلي فريق هجومي، وسيكون لدي فرصة لتسجيل الأهداف».

وأشار «أنتوني»، إلى أن مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل لم تكن السبب الوحيد لانضمامه إلى الأهلي، ورغبته للانتقال إلى الأحمر جاءت لأنه ناد له تاريخ كبير، قائلًا: «يقولون دائمًا في أوروبا إنه النادي الذي يلي ريال مدريد، وإنه ريال مدريد إفريقيا».

وتحدث موديست عن جاهزيته لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري قائلًا: «أنا دائمًا جاهز ومستعد لهزيمة كل الفرق، وأعلم أن اللعب في النادي الأهلي يعني شيئًا واحدًا فقط وهو الفوز بالمباريات».

search