الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأسعار تبدأ من 275 ألف جنيه.. تعرف على أرخص سيارات هاتشباك بسوق المستعمل

أرشيفية

أرشيفية

ماجد مجدى

A A

في ظل ارتفاع أسعار السيارات الزيرو يلجأ الكثير من المقبلين على شراء السيارات المستعملة، وذلك نظرا لانخفاض أسعارها إلى حدا ما عن السيارات الجديدة.

يقدم موقع الجمهور دليلا لأفضل السيارات المستعملة الهاتشباك في السوق المصرية

1- سيتروين C4 موديل 2006:

يبلغ سعة المحرك 1.6 لتر لكل 100 كيلو متر عند السير داخل وخارج المدن، ومن مميزات سيارات ستروين C4 أن مبدل السرعة أوتوماتيك بستة سرعات، وآخر مانيوال بخمسة سرعات والأخير أوتوماتيكي بأربع سرعات، ولكن يجب التنويه بأن هذه الخيارات يجب أن تتناسب مع قدرة المحرك حتى يحصل السائق على العزم مانع للانزلاق، ونظام منع انغلاق الفرامل ووسائد هوائية للسائق والركاب.

CITROEN C4 2006

تباع السيارة سيتروين C4 موديل 2006 داخل سوق السيارات المصرية للمستعمل بسعر يبدأ من 275 ألف جنيه، ومن الممكن أن يختلف السعر بقيمة قليلة حسب الحالة الفنية للسيارة.

2- دايهاتسو سيريون هاتشباك 2007:

زودت السيارة دايهاتسو بمحرك سعة 1600 سي سي، مقترن بناقل حركة أوتوماتيك، وتمتلك مقصورة سيارة دايهاتسو سيريون موديل 2000 العديد من التجهيزات منها، تكيف، ونظام تنبيه ضد السرقة، وراديو ، وكاسيت، وفرش مقاعد من الجلد، ونظام صوتي بالأبواب الأربعة، وزجاج كهربائي، ومساحة تخزين إضافية أمام ناقل الحركة، ودرج تخزين أمامي مثبت بالتابلوه، وأحزمة أمان، وعدادات قياسية للسرعة، والحرارة، والوقود، وأذرع بمقود الحركة، ويمكن التحكم في وضع المقاعد الأمامية بشكل يدوي، وإضاءة داخلية للقراءة، نظام فرامل ABS، ووسائد هوائية، ومدخل aux ، وبلوتوث، ومثبت سرعة، وحساسات ركن، وسنتر لوك.

سيارة دايهاتسو سيريون الهاتشباك

تباع السيارة دايهاتسو سيريون الهاتشباك داخل سوق السيارات المصرية للمستعمل بسعر يبدأ من 300 ألف جنيه، ومن الممكن أن يختلف السعر بقيمة قليلة حسب الحالة الفنية السيارة.

3- بريليانس frv cross موديل 2014:

تستمد السيارة قوتها من موتور 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة 118 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة وعزم دوران 155 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة من 5 سرعات، كما تأتي السيارة بفرامل ABS ونظام MSR مع فرامل EBD واثنين من الوسادات الهوائية للسائق والراكب الأمامي مع قضبان حماية جانبية، كما تميزت السيارة بكمبيوتر رحلات ومانع للسرقة كما تتمتع بنظام غلق وفتح السيارة عن بعد، مع إنذار سرقة ونظام صوتي خاص ونظام ذكي للركن مع عجلات رياضية للسيارات ومقاعد مريحة قابلة للطي في الخلف.

سيارة بريليانس frv cross 2014

تباع السيارة بريليانس frv cross موديل 2014 داخل سوق السيارات المصرية للمستعمل بسعر يبدأ من 300 ألف جنيه، ومن الممكن أن يختلف بقيمة قليلة حسب الحالة الفنية السيارة.

4- كيا بيكانتو موديل 2013:

تعمل السيارة بمحرك يتكون من أربع أسطوانات، يعطي السيارة قوة تصل إلى 86 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 120 نيوتن. متر، تم تزويد السيارة بخاصية الدفع الأمامي للعجلات، تبلغ نسبة تسارع السيارة من حالة السكون صفر حتى 100 كم / الساعة في غضون 11.6 : 13.5 ثانية، يتصل هذا المحرك مع ناقل حركة أتوماتيك يتكون من أربع سرعات مختلفة، تستهلك السيارة ما يقرب من 5.0 لتر لكل 100 كم على الطرقات السريعة، و 6.1 لتر لكل 100 كم داخل شوارع المدينة، على الرغم من أن السيارة لم يتم اختبارها من قبل الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة، أو من قبل معهد التامين للسلامة المرورية على الطرقات السريعة، إلا أنها تحتوي على مجموعة من مزايا الأمان والحماية مثل أحزمة الأمان القوية في مقاعد السيارة، وسائد هوائية لحماية السائق والركاب من التصادمات أثناء التصادمات، مكابح طوارئ، وغيرها من المزايا الأخرى.

سيارة كيا بيكانتو 2013

تباع السيارة كيا بيكانتو موديل 2013 داخل سوق السيارات المصرية للمستعمل بسعر يبدأ من 330 ألف جنيه، ومن الممكن أن يختلف السعر حسب الحالة الفنية.

search