الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غيابات بالجملة بقائمة الزمالك أمام أرتا سولار بـ«الكونفدرالية»

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا، استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر "أوسوريو" استبعاد كل من أحمد سيد زيزو، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد عواد، علي ياسر ومحمد صلاح، من رحلة الفريق في تنزانيا لمواجهة أرتا سولار.

وأجرى أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية داخل الجيم، الأربعاء، على هامش مران الفريق.

وحرص كارلوس أوسوريو، على الاطمئنان على جاهزية مصطفى شلبي، قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في بطولة الكونفدرالية، خاصة أن اللاعب كان يعاني من الإصابة خلال الفترة الماضية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء استعداداته النهائية قبل السفر إلى تنزانيا.

ويواجه نادي الزمالك نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي يوم السبت 16 سبتمبر ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام الساعة 4 مساء.

القيمة التسويقية للزمالك وأرتا سولار

وتعد القيمة التسويقية لنادي الزمالك 19.13 مليون يورو، وأغلى لاعب هو أحمد سيد زيزو بقيمة 5 ملايين يورو، ويأتي خلفه أحمد فتوح بقيمة 1.3 مليون يورو.

بينما القيمة التسويقية لنادي أرتا سولار تعد 800 ألف يورو، وأغلى لاعب هو أليكس سونج بقيمة 200 ألف يورو.

الزمالك يتفوق

ووفقا للقيمة التسويقية للفريقين، فإن القيمة التسويقية للزمالك تساوي أكثر من 23 ضعف القيمة الستويقية لفريق أرتا سولار الجيبوتي

وكان الزمالك قد تلقى الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة (3-0) في المباراة الودية التي جمعت بينهما الإثنين الماضي على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي

search