السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب: أحمد الطنطاوي يستقطب كيانات لتمويل حملته.. وأيمن نور هو الوسيط

 النائب أسامة عبد العاطي

النائب أسامة عبد العاطي

محمد النجار

A A

علق النائب أسامة عبد العاطي، عضو مجلس النواب، على تصريحات المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، الذي أكد فيها ترحيب المرشح بعودة جماعة الإخوان للحياة السياسية.

بعض الشخصيات للأسف تدعي الوطنية وهم لا يعلمون عنها شيئاً

وقال «عبد العاطي» في تصريح لـ«الجمهور»، إن هناك بعض الشخصيات للأسف تدعي الوطنية، وهم لا يعلمون عنها شيئاً، لافتا إلى أنه يرفض بكل الطرق تصريحات أحمد طنطاوي عن حديثه عن عودة الجماعة الإرهابية للشارع مرة أخرى .

وتابع «عضو مجلس النواب» أن الشعب المصري أصبح يعلم أن هذه الجماعة لا تريد الخير لمصر ولا للشعب المصري، مردفا أن الشعب المصري قد تعامل معهم سنة كاملة خلال حكمهم للبلاد، ورآي منهم دمار وفوضى وأخونة لمؤسسات، ومحاولة لإسقاط الدولة المصرية من أجل تنفيذ مخططات التنظيم الإرهابي.

وأشار النائب إلى أن هذه الجماعة الإرهابية عندما اختلفت مع الدولة وقف ضدها بكل الطرق وأظهرت الشر والخراب للشعب المصري .

لقاء أحمد الطنطاوي وأيمن نور في لبنان

وحول لقاء أحمد الطنطاوي وأيمن نور في لبنان، قال النائب أسامة عبد العاطي، إن الطنطاوي يحاول من خلال هذه اللقاءات المشبوهة استقطاب كافة الكيانات والتيارات المعادية للوطن مؤكدا أن هذه اللقاءات من أجل استقطاب أموال الإخوان في الخارج بالإضافة إلى كسب أصواتهم.

وأضاف عضو مجلس النواب ، أيمن نور يلعب دور الوسيط بين تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وبين أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ، متابعاً أن الشعب المصري أصبح لديه إدراك كاملا عما يدور في ذهن هذا التنظيم الإرهابي ولن يسمح بعودتهم مرة أخرى.

وكان محمد أبو ديار، المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قال إن البرنامج الرئاسي لمرشحهم يرحب بجماعة الإخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري، وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري.

وأضاف، أن الانتخابات الرئاسية القادمة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسببت فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديا وسياسيا على مدار الـ 10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.

وتابع، أن الوضع الاقتصادي المصري سيتحسن بمجرد استشعار العالم بوجود دولة جديدة، وجمهورية يسود فيها القانون، وبها فصل بين مؤسسات الدولة، وتعبير عن الحريات، هذه البنود مؤشر جيد لتحسين الاقتصاد المصري.

search