السبت، 05 أكتوبر 2024

04:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سعد يعلن عن كلمات أغنيته الجديدة «قلب صافي»

أحمد سعد

أحمد سعد

رحاب عنتر

A A

أعلن الفنان أحمد سعد، عن الجزء الثاني من أغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

حيث نشر أحمد سعد فيديو برفقة الفنانة اللبنانية مها فتوني، ليعلن فيه عن الجزء الثاني من أغنيته الجديدة بعنوان «قلب صافي» وعلق على الفيديو قائلًا: «الجزء الثاني من أغنية قلب صافي، الله الله على الكوبلية ده».

جدير بالذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر فارس قطرية وتوزيع محمد عاطف الحلو، ويعتبر هذا التعاون الأول للشاعر فارس قطرية، مع الفنان أحمد سعد ومها فتوني.

كلمات الجزء الثاني من أغنية قلب صافي

غنت الفنانة مها فتوني: «شوف نصيبك فين وكمل، الحياة واسعة وطويلة زي ما قابلت اللي كسرك برضه فيه أشخاص جميلة، فيه كلام ما اتقالش لسه فيه أمان هتحسه تاني واللي روحه كريمه حب مش هيرضى بناس بخيلة».

ليرد عليها أحمد سعد: «بكرة جايب ناس نضيفة وفيها خير عكس اللي فاتوا بكرة أقابل حد صدفة يشوفنى أعظم إنجازاته لما أكون ماشي بأصولي وأرضي كل اللي يروحوا لى يبقي مش هزعل عليهم أصلي عايش وهما ماتوا».

أغنية قلب صافي

ويُشار أن الفنان أحمد سعد، أعلن عن تعاون غنائي جديد عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشر الفنان أحمد سعد فيديو مع النجمة اللبنانية الشابة «مها فتوني»، يعلن فيه عن تعاون غنائي لأول مرة معها وعلق قائلًا: «الله الله كلام وغناء من القلب».

مهل فتوني

كلمات الأغنية الجزء الأول

غنت الفنانة مها فتوني هذا المقطع: «طول ما قلبك لسه صافي أوعى تزعل أو تشيل أو حد يوم يغير طبع فيك طيب جميل الحياة مش سهلة يمكن والبشر بقوا شيء يخوف، بس ربك برضه قادر يسندك لو يوم تميل».

ليرد عليها سعد: «مش بنرضي الكل يعني ومين أساسًا بيراضينا مين في كل اللي إديناهم من عيونا كان شارينا كل واحد يجي حبة ياخد اللي فيه النصيب وأما يمشي يقول ويحكي ع اللي مش فينا وفيه».

search