الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصرامة.. عنوان تعامل إدارة يوفنتوس مع أزمة بوجبا

بوجبا

بوجبا

محمد أباظة

A A

الصرامة عنوان تعامل إدارة نادي يوفنتوس مع بول بوجبا لاعب وسط اليوفي، بعد تورطه في تعاطي منشطات ليتم إيقافه في الوقت الحالي.

تحليل المنشطات الذي أجراه بوجبا بعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي جاءت نتيجته إيجابية، مما يعقد الأمور للدولي الفرنسي رغم نفي وكيلته.

تعرض بول بوجبا لإيقاف أياما بشكل مؤقت، حتى إجراء تحليل مضاد جديد، وقرر يوفنتوس ذلك.

أصدر نادي يوفنتوس عقوبات صارمة ضد بوجبا على خليفة تعاطيه منشطات، وعليه لن يستطيع التدرب مع الفريق الكروي، بالإضافة لعدم حصوله على اي راتب حتى يتم توضيح موقفه والأمر.

وسيفسخ يوفنتوس عقد بوجبا في حال تمت إدانته بشكل نهائي وذلك الأمر سيساعد النادي الإيطالي على توفير سيولة مالية، تقدر بـ30 مليون يورو.

وكان بوجبا حصل على فيتامينات خلال فترة تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، بتوصية من أحد أصدقائه الذين يعملون في مجال الطب دون استشارة الجهاز الطبي للنادي الإيطالي، ما جعل الصحف الإيطالية تقوم بإلقاء اللوم على النجم الدولي الفرنسي بعد تصرفه.

وكان أليجري مدرب يوفنتوس تحدث منذ فترة عن تفاصيل إصابة الفرنسي في تصريحاته، أن بوجبا لديه مشكلة في الجزء الخلفي من ساقه، مضيفا أن مزيدا من التفاصيل عن إصابته سنعرفها بعدما نرى حالته بعد الفحوصات التي سيجريها غدًا.

وواصل حديثه: «نأمل ألا يكون الأمر خطيرا، لقد شارك بحالة مقبولة وكان لاعبا مختلفا عن الآخرين، أنا آسف له».

search