الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نزلاء بدار أيتام».. البحث عن 15 شخصا ضربوا موظفا وطفلين بسبب «كلب» بالإسكندرية

كلب وولف

كلب وولف

سامي جاد الحق

A A

تواصل مباحث قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية جهودها، لضبط 6 من نزلاء دار أيتام قرية الموحدين التابعة لدائرة القسم، لاتهامهم في واقعة التعدي على طفلين واصابتهما بإصابات بالغة، في الواقعة التي تحقق فيها النيابة العامة.

كان بلاغ قد تلقاه مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، من "متولي محمد متولي"، موظف بالمعاش، ومقيم بمنطقة "طوسون" التابعة لدائرة قسم المنتزه ثان، المقيد برقم 18656 جنح المنتزه ثان، ذكر فيه أنه يمتلك "كلب"، وأثناء اقتياده في الشارع، وأمام دار أيتام الموحدين، فوجئ بمجموعة من النزلاء بالدار ـ المشكو في حقهم ـ بمضايقته والاعتداء عليه وإصابته.

وأشار مقدم البلاغ، إلى أنه حينما تدخل اثنان من جيرانه، وهما الطفلان محمد طارق وعبد االرحمن طارق، لمنعهم من الاعتداء عليه، ومنع إيذاء الكلب، تم ضربهما، وإصابتهما بإصابات خطيرة، وبعدما عادوا جميعا للمنزل، فوجئوا بالمتهمين، يقتحمون عليهم المنزل، ويضربونهم بطريقة بشعة، ثم لاذوا بالفرار.

ولفت صاحب البلاغ في أقواله، إلى أن المتهمين يقيمون بدار "أيتام الموحدين" بقسم المنتزه ثان، حيث قام المتهمون باقتحام باب العمارة التي يسكن بها الشاكي وأبنائه، ثم بدأوا في سب الموظف وأسرته، يفاجأ بعدها بالمتهمين ومعهم عدد من زملائهم بالدار، وصلوا لـ 15 شخصا قاموا بضربهم، باستخدام أسلحة بيضاء وشوم.

وكشف "التقرير الطبي" الصادر من مستشفى المنتزه، عن إصابة الطفلين "محمد وطارق"، بإصابات بالغة منها جرح قطعي في الرأس استلزم تخييط الجرح بـ 15 غرزة، بالاصضفة لجرح آخر باليد اليمنى، بينما أصيب شقيقه عبد الرحمن بكسور متفرقة بالجسد، بالإضافة لكسر بذراعه اليسرى، وأجريت لهما عدة عمليات جراحية، وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة.

تقرير طبي