الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد «ألفريدو»

إلهام شاهين

إلهام شاهين

رحاب عنتر

A A

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن موعد عرض مسلسلها الجديد «ألفريدو» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشرت الفنانة إلهام شاهين على «إنستجرام» فيديو دعائي لمسلسلها الجديد «ألفريدو» المقرر عرضه في شهر سبتمبر الجاري، وعلقت قائلًا: «انتظرونا في مسلسل ألفريدو ابتداءًا من يوم الأحد 24 سبتمبر على قناة on».

مسلسل «ألفريدو»

يُذكر أن مسلسل «ألفريدو» مكون من 10 حلقات، مأخوذ من كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، سيناريو عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبدالعاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إخراج عصام نصار.

ويشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة إلهام شاهين، الفنان أحمد فهمي، ندى موسى، وعدد آخر من النجوم الشباب.

وكان السيناريست عمرو محمود ياسين، نشر البوستر التشويقي للعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من قبل وعلق قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب 55 «مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود».

وتابع: «المسلسل من إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج عصام نصار، ومن تأليفي وورشتي الجديدة، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم».

كما أوضحت إلهام شاهين من قبل أن الدور سيكون مفاجأة للجميع، قائلة: «الدور أول مرة في حياتي أعمله.. وهو الحقيقة يتعمل مرة واحدة في العمر وميتكررش، واعتقد كمان إن مفيش ولا فنانة في مصر عملته قبلي».