الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ضربهما حتى الموت بسبب اللعب».. التحقيق مع قاتل طفلي الشرقية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

كغيرهم من الأطفال يحبون اللعب فى الشارع، خاصة في القرى والمناطق الشعبية، اعتاد رحيم صاحب الـ6 سنوات وشقيقه، إسلام 5 سنوات، يلعبان ويلهوان في الشارع، حتى أمام منازل جيرانهما، ولا يكترثان لما يفعلانه كغيرهما من الأطفال.

وفي ذات ليلة خرج الطفلان ليلعبا في الشارع الذي يقطنان به وأسرتهما، بقرية كفر أيوب مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وفجأة اختفيا ولم يعثر عليهما أحد من أسرتهما، وكان أحد الجيران لا يرغب في أن يلعبا أمام منزله، فقام باستدراج الطفلين داخل منزله، وقام بالتعدي عليهما، وأبرحهما ضرباً.

ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث لفظ الطفلان أنفاسهما الأخيرة نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضا له، ففكر الرجل أن يتخلص من الكارثة التي ارتكبها دون أن يشعر به أحد، فقرر أن يضع جثتهما داخل جوال واستقل دراجة نارية يقودها نجل الرجل، وألقاهما في أحد المصارف التابعة لمركز أبو كبير، وبعد أيام قليلة تم العثور على جثة الطفلين، في المصرف من قبل أجهزة الأمن.

تم انتشال جثة الطفلين، بمعرفة أجهزة الأمن بالشرقية، وإرسالهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات المباحث بالشرقية ملابسات الواقعة، وألقت القبض على المتهم ونجله، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، حيث قال الجاني: "كانوا بيضربونى بالطوب ويشتمونى فى الشارع" .

search