الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سرقوا تابلات المدارس».. الأمن يضبط بائع خرده وشقيقه بالسويس

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة "فيصل" بمديرية أمن "السويس" من مديرة مدرسة كائنة بدائرة القسم، بإكتشافها سرقة 15 جهاز لوحى "تابلت"، خاصة بالمنظومة التعليمية، مجموعة من الأسلاك النحاسية والخراطيم، من داخل مخزن بالدور الأرضى بذات المدرسة.
وباجراء التحريات اللازمة، تم تحديد مرتكبي الواقعة، وبضبطهما تبين أنهما شقيقين يعملان في بيع الخردة، وبالكشف عليهما، تبين وجود معلومات جنائية لهما، وبمواجهتهما بما أسفر عنه محضر الضبط، إعترفا بإرتكاب الواقعة، وأرشدا عن جزء من المسروقات، واتخذت بحقهما الإجراءات القانونية.
وفي وقت سابق، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، وفق بيانها الصادر، من ضبط عددا من الجرائم، أكدتها تحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، منها قيام عاطل "له معلومات جنائية"، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة المساكن، والمحلات التجارية بأسلوبي تسلق المنافذ، والمفتاح المصطنع، بدائرة قسم شرطة أول العبور.

وبضبطه ومواجهته بما جاء في التحريات، اعترف بارتكابه 9 وقائع سرقة بدائرة القسم، وبسؤاله عن أماكنها أرشد عن الشخص الذي اشتراها منه وتبين أنه "مالك محل"، مقيم بدائرة مركز أشمون بالمنوفية، تم اتهامه في المحضر على أنه "سيئ النية"، وأحيلا الاثنين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما.