السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامي مغاوري: شيكو وهشام ماجد من أنقى الممثلين اللي اتعاملت معهم

سامي مغاوري

سامي مغاوري

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان سامي مغاوري، عن كواليس تصوير مسلسل «اللعبة» الذي عُرض خلال الفترة الماضية الجزء الرابع منه وحقق نجاحًا كبيرًا، وأن جميع طاقم عمل المسلسل كان بينهم حالة من الحب والتعاون.

تحولت علاقة العمل بين أبطال «اللعبة» إلى علاقة عائلية

وأضاف «مغاوري» خلال تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه بسبب التصوير بشكل مستمر أصبحت علاقة فريق العمل ببعض علاقة عائلية، موضحًا: «برا الشغل العلاقة بينا كلها هزار وضحك ولكن أثناء الشغل كان كل واحد ملتزم بدوره».

مسلسل اللعبة

هشام ماجد وشيكو من أنقى الفنانين

وتابع أن أبطال مسلسل «اللعبة» هشام ماجد وشيكو، من أنقى وأجمل الفنانين الذين تعامل معهم وأنهم على درجة كبيرًا من الذكاء، وأن موهبتهم في الكتابة جيدة جدًا ولكن عندما يكونوا أمام الكاميرا ينسون ذلك ويصبحوا ممثلين فقط.

واستكمل أنهما متعاونان جدًا مع كل فريق العمل، قائلًا: « حريصون جدًا أن لم حد بيقول حاجه تضحك في البروفة بيساعدوا الشخص إنه يقولها يعني مش عندهم حالة من الأنانية عشان كوميديانات أنهم يضحكوا هم وبس، كان كل همهم إن العمل يطلع بشكل كويس ويوصل للناس».

شيكو وهشام ماجد

تفاصيل مسلسل «اللعبة»

وفي سياق متصل، يُعد مسلسل اللعبة من أنجح المسلسلات التي عُرضت خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس قناة فضائية، وحقق الثنائي هشام ماجد، شيكو المعادلة الصعبة التي تجمع بين عمل جيدة وأيضًا كوميدي.

ويُشارك في مسلسل اللعبة كل من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.

search