السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل حفل «أنغام» في دار الأوبرا بدبي

أنغام

أنغام

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الفنانة أنغام، عن موعد حفلتها المقبلة التي تُقام على مسرح دار الأوبرا بدبي يوم 20 أكتوبر المقبل، وتُعد هذا الحفل ضمن جولة حفلات أنغام في الدول العربية.

ونشرت «أنغام» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الدعائي للحفل معلقة عليه:«ميعادنا في أوبرا دبي يوم ٢٠ أكتوبر، التذاكر متاحة من خلال اللينك الموجود في البايو».

حفل أنغام في دبي

وفي السياق ذاته؛ تحيي أنغام، أيضًا حفل إضافي بدولة الكويت، وذلك بعدما نفذت التذاكر الخاصة بحفلها الأول، والمقرر أن يقام يوم 29 سبتمبر الجاري، بينما يقام الحفل الإضافي يوم 30 سبتمبر على نفس الموقع، وذلك على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وكانت أنغام قد أحيت حفل غنائي ضخم مهرجان العلمين في دورته الأولى رفع شعار «كامل العدد»، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة منها (مجبش سيرتي، ولا دبلت، هو نفس الشوق، سيبك انت، روحي، حبيتك، لوحة باهتة، عمري معاك، عشان أرضيك، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقالت النجمة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة كبيرة لم تغن في الساحل الشمالي الذي يعتبر من أجمل المناطق التي عاشت فيها، مضيفة: «مبروك لمصر على العلمين وجمهوري وحشني جدا».

هاني فرحات عن أنغام

ومن جهة أخرى، كشف الموسيقار هاني فرحات عن رأيه في الفنانة أنغام، قائلا إنها الأكثر تطورًا وتنوعًا على مستوى الموسيقى.

وأضاف هاني فرحات في لقائه مع برنامج التاسعة على القناة الأولى: «أنغام عِشرة عمري من وهي عندها 13 سنة، هي دارسة نفس دراستي ومثقفة نفس ثقافتي».

وتابع: «هي كملت دراسة في معهد الموسيقى العربية، ومشارك في تلت أربع تاريخها الموسيقى، وفيه ذكريات بينا».

search