الأحد، 07 يوليو 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد غيابة 4 مباريات عن الفريق.. نجم منتخب فرنسا يحرج ديديه ديشامب

ديشامب ومبابي

ديشامب ومبابي

محمد أباظة

أحرج كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، مدربه ديديه ديشامب المدير الفني للديوك، في أكثر من مناسبة بعد الفشل في تحقيق الانتصار في اخر أربع مباريات غاب عنها النجم الفرنسي.

وتخلف كيليان مبابي عن المباراة الودية فرنسا ضد ألمانيا بشكل ودي، والتي خسر فيها الديوك بهدفين لهدف مساء أمس الثلاثاء في مدينة دورتموند.

فشلت الديوك الفرنسية في تحقيق الانتصار في آخر 4 مباريات لم يشارك قائد فرنسا كيليان مبابي، عن التشكيل الأساسي.

كان منتخب فرنسا تعادل في مباراتين وخسر في إثنين آخرين، منها المباراة الأخيرة ضد ألمانيا التي انتهت بالهزيمة بهدفين لهدف.

منتخب فرنسا تعادل مع كرواتيا والنمسا بهدف لكلاهما في المباراتين ذلك في شهر يونيو لعام 2022، فيما سقط أمام تونس بهدف نظيف مونديال قطر الأخير في شهر نوفمبر الماضي.

ولم يلعب كيليان مبابي في مباراة فرنسا الأخيرة ضد ألمانيا لإراحته قبل مباراتي فريقه باريس سان جيرمان ضد نيس بالدوري الفرنسي وبوروسيا دورتموند في مسابقة دوري أبطال أوروبا، يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

تصريحات ديديه ديشامب حول غياب كيليان مبابي :

وصرح المدرب ديديه ديشامب المدير الفني للديوك الفرنسية عقب مباراة فرنسا وألمانيا عن سبب غياب مبابي عن اللقاء: مبابي يعاني من مشكلة في العضلة الضامة، لقد اشتكى من بعض الآلام بعد تدريب يوم الاثنين الإصابة ليست خطيرة، لكنها تزعجه، كما أن لها بعض المخاطر أيضا.