السبت، 06 يوليو 2024

05:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منى زكي وهنيدي وأحمد السعدني يواصلون تصوير «الجواهرجي»

كواليس الجواهرجي

كواليس الجواهرجي

ندى يوسف

يواصل أبطال فيلم «الجواهرجي» تصوير باقي مشاهد العمل على أحد الشواطئ الساحلية، خلال الفترة الحالية، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي قريبًا.

ونشرت الفنانة منى زكي عدة صور من كواليس تصوير العمل عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وكتبت: «الحلوين».

وظهرت في الصور برفقة كلًا من محمد هنيدي، وأحمد السعندي، وتارا عماد، وتألقت منى بملابس الشخصية التي تقدمها، وارتدت نفس ملابس «هنيدي»، وهي عبارة عن «عفريتة زرقاء».

أحداث فيلم «الجواهرجي»

يذكر أن «الجواهرجي» يعيد الثنائي منى زكي، ومحمد هنيدي، إلى السينما من جديد بعد مرور أكثر من 20 سنة على تعاونهما في فيلم «صعيد في الجامعة الامريكية»، ويشاركهما البطولة لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، باسم سمرة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، أحمد السعدني، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول صعوبات ومشاكل الحياة الزوجية، وكان من المفترض طرحه خلال الفترة الماضية ولكن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب انشغال أبطال في أعمال آخرى.

آخر أعمال منى زكي

من ناحية أخرى، حققت الفنانة منى زكي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، بعد عرض مسلسلها «تحت الوصاية» خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2023، كما تشهد حاليًا انتعاشه فنية كبيرة.

وتعود من جديد للثنائيات الناجحة التي كونتها في بداية مشوارها الفني، حيث تنتظر عرض 3 أفلام سينمائية مع كلًا من الفنان كريم عبدالعزيز في فيلم «لعب عيال»، والفنان محمد هنيدي في فيلم «الجواهرجي»، والفنان أحمد السقا في فيلم «السرب».