الجمعة، 20 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مصر بلدنا»: عصر الرئيس السيسي مضيء لكل الشباب

حسام الدين محمود أمين شباب حزب مصر بلدنا

حسام الدين محمود أمين شباب حزب مصر بلدنا

محمد ممدوح

A A

قال حسام الدين محمود، أمين شباب حزب مصر بلدنا، إن اليوم مميز بسبب وجود ملتقي شباب خصوصًا أنه يضم العديد من الأحزاب الوطنية المصرية، لفت إلى أن خير دليل علي وجود قوة الشباب داخل الأحزاب هو انطلاق الملتقي، ويحمل الملتقي رسالة للرد على الأكاذيب التي تدعي أن الأحزاب تفتقر الي الشباب.

وأكد «حزب مصر بلدنا» أن إنطلاق الملتقي رسالة أخري ردًا على الأكاذيب الكثيرة ضد شباب مصر، وتابع ان فئة الشباب أجمعهم خلف القيادة السياسية وخلف الدولة مصرية، مؤكدًا أن مصر تنطلق نحو الجمهورية الجديدة بصورة لشباب مصر الواعد وصورة لأحزاب مصر المتواجدة والمتلاحمة مع الجماهير، وأكد أن المشاركة فئة الشباب مهمة ومؤثرة جدًا.

ووجهة «محمود» إلى شباب مصر رسالة، وحثهم على المشاركة السياسية بكافة الفاعليات، مؤكدًا على المشاركة بانتخابات الرئاسة، وقال هناك حركة إصرار للشباب مع حركة للتمكين تجعلهم يشاركون في كل ما هو يخص الوطن، وهذه رسالة وصورة جيدة، لأننا في عصر مضيء وهو عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهناك مسارات مختلفة للشباب منها التنموي ومنها الاقتصادي.


وقد انطلق أمس ملتقى شباب مصر، بفندق الدوسيت، بالتجمع الخامس، لدعم الرئيس السيسي، وسط عدد كبير من شباب مصر، بحضور العديد من شباب الأحزاب، منها حزب الحرية المصري، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وحزب المصريين، وحزب مصر الحديثة، وحزب المؤتمر، وحزب مستقبل وطن، وعدد من الأحزاب المصرية.

وعقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب.

وشهد الاجتماع حضور ومشاركة عدد من الأمناء المساعدين بأمانة الشباب المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، إضافة إلى أمناء شباب المحافظات والأمناء المساعدين لهم.

وتناول الاجتماع، استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة الشباب خلال الفترة القادمة سواء على المستوى المركزي أو مستوى المحافظات.

وكان أمين الشباب أحمد حسام عوض، قد أعلن انطلاق ملتقى "شباب مصر" في شهر سبتمبر الجاري، بمشاركة كل الاتحادات الشبابية والكيانات، بهدف نشر الوعي بين الشباب وبعث روح الانتماء لدى الشباب.

وتضمن الاجتماع، نقاشا بين أعضاء الأمانة المركزية والقيادات الشبابية بالمحافظات حول عدد من القضايا المرتبطة بالعمل الشبابي الحزبي.

search