الإثنين، 28 أكتوبر 2024

09:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يشيد بسفيان رحيمي، وجاهزون لموقعة العين الإماراتي

كولر

كولر

إسلام محمد

A A

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة العين الإماراتي التي تقام مساء غد على استاد القاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: نخوض مباراة الغد أمام العين الإماراتي على ملعبنا وفي وجود الجماهير الداعمة لنا، وهو ما يعد دافعًا قويًّا لتحقيق الفوز. في آخر مباراة خاضها الأهلي على المستوى الرسمي وكانت أمام الزمالك في بطولة السوبر المصري، قدمنا أداءً جيدًا وتوجنا باللقب، وهو ما يمنحنا الثقة غدًا في مباراة العين الإماراتي في قدرتنا على تحقيق الفوز.

وواصل: شاهدنا العديد من المباريات لفريق العين الإماراتي، الذي يتميز بالكرة الهجومية، ويجب أن ندافع بشكل جيد، وأكرر نلعب على أرضنا غدًا، وعلينا أن نفرض أسلوب لعبنا على المنافس.

وأضاف: قدرات المغربي سفيان رحيمي مهاجم العين قال كولر: رحيمي لاعب كبير، ولكن لا يشارك بمفرده، هناك ٩ لاعبين بجواره في أرض الملعب. تحدثت مع اللاعبين في نقاط القوة لفريق العين والمهارات الفردية للاعبين، ويتم التحضير بشكل جيد للمباراة.

وتابع: نعلم أن العين منافس قوي، وأنه استقبل عددًا من الأهداف خلال المباريات التي يشارك بها، لكن في المقابل سجل أهدافًا، ومعنى ذلك أن الفريق يمتلك قدرات هجومية قوية، ويجب ألا نمنحهم الفرصة للتسجيل وأن نلعب بأسلوب متوازن غدًا. 

وأوضح: هناك إصابات في صفوف الأهلي وتحتاج إلى وقت للتأهيل، لافتًا إلى وجود بدائل قادرة على تعويض أي غياب، وبالنسبة إليه كمدرب يحاول أن يجهز كل اللاعبين.
 
واستكمل حديثه مؤكدًا أن الإصابات بشكل عام لا يستطيع أحد التحكم بها، لكن يتم التغلب عليها من خلال سياسة التدوير التي تمنح الفريق جانبًا إيجابيًّا لإعطاء كل لاعب فرصة للمشاركة. 

وأردف: نحتاج إلى الصبر على الفريق. لا نمتلك عصا سحرية، خاصة أن عامل الوقت أحيانًا لا يكون في صالحنا لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية.

اختتم كولر تصريحاته: بالتأكيد أن مباراة الغد تجمع بين فريقين كبيرين، وأن الفريق الأكثر تركيزًا ستكون حظوظه أفضل، متمنيًا أن يكون الأهلي هو الفائز ويحتفل مع جماهيره.

تعرف موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال ستكون يوم الثلاثاء، الموافق 29 من أكتوبر الجاري 2024، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search