الإثنين، 28 أكتوبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي بزيه التقليدي والعين الإماراتي بالأسود في ديربي الأشقاء بكأس إنتركونتيننتال

الأهلي والعين الإماراتي

الأهلي والعين الإماراتي

مصطفي غطاطي

A A

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والعين الإماراتي صباح اليوم الإثنين في استاد القاهرة الدولي لبحث الترتيبات الخاصة بالمباراة التي ستجمع الفريقين مساء غد الثلاثاء في إطار بطولة كأس إنتركونتيننتال.

شارك في الاجتماع من جانب الأهلي سمير عدلي، المدير الإداري لفريق الكرة، وأحمد جاب الله، طبيب الفريق، وعدد من مسئولي الأهلي، بالإضافة إلى ممثلين عن نادي العين الإماراتي.

 كما حضر الاجتماع مراقب من الاتحاد الدولي إلى جانب ممثلين عن ستاد القاهرة واتحاد الكرة ولجنة المنشطات ومسئولي تقنية كرة القدم وممثلي حقوق البث والنقل التلفزيوني.

 تضمن النقاش خلال الاجتماع جميع الترتيبات اللازمة للمباراة بما في ذلك مواعيد وصول الفريقين وطاقم الحكام إلى أرض الملعب وبدء عمليات الإحماء.

 وفيما يخص الملابس، تقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من قميص أحمر وشورت أبيض وجوارب حمراء، بينما سيرتدي حارس المرمى زيًّا بنفسجي اللون.

 ويظهر فريق العين الإماراتي بزيٍّ أسود بالكامل، فيما يرتدي حارس مرماه زيًّا بلون لبني.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search