الإثنين، 28 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذئب بشري، حبس طبيب اعتدى على بناته الثلاثة جنسيًا بعد احتجازهن في فيلا بالتجمع

حبس طبيب - أرشيفية

حبس طبيب - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم 28 أكتوبر الجاري، بحبس دكتور نساء 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي على بناته الثلاثة ومعاشرتهن كالأزواج أكثر من مرة.

التحريات تكشف هتك عرض أب لبناته الثلاثة في التجمع

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم طبيب نساء، يعمل في دولة أجنبية ويحمل جنسيتها، ويقيم في أحد الكومبوندات في التجمع بمحافظة القاهرة، ولديه 3 فتيات يقيمون معه داخل الفيلا، وأنه قام باحتجازهم، ومعاشرتهن كالأزواج، كرهًا عنهن وتهديدهن من أي تواصل مع الآخرين.
 

استئناف المتهم بهتك عرض طفلة على حكم سجنه 7 سنوات | اوان مصر
صورة أرشيفية

صورت شقيقتها عند معاشرة والدها لها

وأكدت التحريات الأولية، أن الطبيب اعتاد ممارسة العلاقات غير الشرعية مع بناته الثلاثة، وتمكنت إحدى الفتيات من تصوير فيديو خلال معاشرة شقيقتها، وأخبرت السفارات الأجنبية التي يحملون جنسيتها، وعلى الفور تم إبلاغ الأمن بالواقعة واتهام والدهم بالتعدي عليهم جنسيًا وحبسهم داخل الفيلا.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة التجمع الخامس، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بتورط طبيب نساء بالتعدي جنسيًا على بناته الثلاثة، واحتجازهم داخل فيلا خاصة في نطاق دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وألقت القبض على الطبيب لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، والتحفظ على الهاتف الذي يحتوي على مقطع الفيديو، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search