الإثنين، 28 أكتوبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقالة تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد تمهيدا لقدوم تشافي

إريك تين هاج

إريك تين هاج

أحمد كامل

A A

قرر مسؤولو فريق مانشستر يونايتد، إقالة الهولندي إريك تين هاج، من تدريب الفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الشياطين الحمر خلال الفترة الأخيرة.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في أواخر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 11 نقطة فقط، جمعها من 9 مباريات.

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: "تم التأكد من إقالة إريك تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد بشكل فوري، مثلما أكدت هذا الخبر قبل قليل بشكل حصري".

وارتبط اسم الإسباني تشافي هيرنانديز، بخلافة تين هاج في تدريب فريق مانشستر يونايتد، خاصة أن المدرب الإسباني لم يستقر على أي فريق منذ رحيله من تدريب برشلونة.

مفاجأة في مفاوضات مانشستر يونايتد مع تشافي هيرنانديز

وظهرت أخبار مثيرة في الساعات الأخيرة حول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي بدأ مفاوضات مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، يأتي ذلك في وقت يعاني فيه مانشستر من نتائج سلبية، مما قد يؤدي إلى إقالة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وغادر تشافي برشلونة في نهاية الموسم الماضي بعد خلافات مع إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا، خاصة بعد موسم لم يحقق فيه الفريق أي ألقاب. 

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشافي ليس مهتمًا بتولي القيادة الفنية لمانشستر يونايتد، حيث يُعتقد أنه يبحث عن مشروع رياضي طويل الأمد، وهو ما قد يفتقر إليه النادي في ظل عدم الاستقرار الإداري الحالي.

ويواجه مانشستر يونايتد ضغوطًا كبيرة من جماهيره، وقد يفضل تشافي الابتعاد عن هذه الضغوط في الوقت الراهن من مسيرته التدريبية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search