الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفال حنبعل المجبري على طريقة محمد صلاح يثير الجدل في الصحف الإنجليزية

حنبعل ـ صلاح

حنبعل ـ صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن الدولي التونسي، حنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد، سخر من محمد صلاح أثناء احتفاله بتسجيل الهدف الثالث في مرمي المنتخب المصري.

وقالت صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزية أن حنبعل المجبري سخر من محمد صلاح بشكل متعمد، بعدما أنضم لزميله في الاحتفال بالهدف الثالث لمنتخب تونس.

وأضافت أن التونسي قام بتقليد احتفال محمد صلاح الشهير «اليوجا» مع ليفربول، وذلك لأن اللاعب يلعب لفريق مانشستر يونايتد العدو اللدود لفريق الليفر.

وتابعت أن النجم المصري محمد صلاح لم يلاحظ الاحتفال وأن ردة فعله كانت طبيعية.

وقالت صحيفة «أكسبريس» البريطانية، أن ما حدث يعتبر سخرية من احتفال صلاح مع ليفربول، خاصة وأن المجري يلعب في صفوف مانشستر يونايتد.

وأشارت أن اللاعب المجري هو من بدأ الاحتفال رغم تسجيل زميلة حمزة رفيعة الهدف

تفاصيل المباراة

حقق منتخب تونس الفوز على نظيره المنتخب المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي بمدينة القاهرة، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم أفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

وسجل أول أهداف اللقاء لصالح تونس اللاعب عيسى العيدون متوسط ميدان نادي يونيون برلين الألماني بتسديدة قوية سكنت شباك محمد أبو جبل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

ثم سجل حمدي فتحي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بعد أن حاول أن يشتت الكرة خارج منطقة الجزاء، ولكنه فشل ليعلن عن تقدم نسور قرطاج بالهدف الثاني.

وقلص الفارق لمنتخب مصر اللاعب عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة الـ34 من عمر شوط المباراة الأول، بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء تونس.

واستمر الفريقان في مبادلة الهجمات فيما بينهما، لكن لم يسجل أي فريق حتى الدقيقة الـ 5 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، والتي استطاع فيها المنتخب التونسي أن يسجل الهدف الثالث عن طريق لاعبه حمزة رفيعة، ليؤكد فوزه باللقاء.

search