الإثنين، 28 أكتوبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع عامل وإصابة 15 في حادث ربع نقل بالشيخ زايد خلال ذهابهم للعمل

انقلاب ربع نقل

انقلاب ربع نقل

أمة الله عمرو

A A

شهد طريق الشيخ زايد السريع، التابع لمحافظة الجيزة، حادثا مروريا شنيعًا، منذُ قليل، حيث انقلبت سيارة ربع نقل محملة بالعمال، مما نتج عن مصرع عامل منهم، إصابة 15 شخص آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 

انقلاب سيارة ربع نقل في طريق الشيخ زايد السريع

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا في قسم شرطة شرطة ثان الشيخ زايد، يفيد بوقوع حادث مروري مروع لانقلاب سيارة ربع نقل، في طريق أكتوبر السريع القادم من الشيخ زايد، التابعة لمحافظة الجيزة، ويوجد ضحية ومصابين، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية مع سيارات الإسعاف لموقع البلاغ.
 


مصرع شخص وإصابة 15 أخرين في الشيخ زايد

وبالتوجه والفحص تبين أن السائق فقد السيطرة على عجلة قيادة السيارة، نتيجة السرعة الزائدة التي كان يقود بها، ما أسفر عن إلى انحرافها وانقلابها.

وأسفر الحادث، عن مصرع شخص وإصابة 15 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات اللازمة لحالتهم الصحية، وتم وضع الجثة في مشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.
 

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الأوسطي في الشرقية -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل
سيارة ربع نقل

رفع أثار الحادث وتسير حركة المرور مرة أخرى

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة المباحث بقسم شرطة الشيخ زايد ثان، أنه لا يوجد شبه جنائية في الحادث، وأن السائق كان متخطي السرعة القانونية للطريق، ودفعت الإدارة العامة للمرور بسيارات الإغاثة المرورية، والمعدات اللازمة لرفع أثار الحادث وتسير حركة السير أمام السيارات لمنع التكدس المروري.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر الازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بسرعة إبلاغها بالحالة الصحية للمصابين لسؤالهم عن الحادث فور استقرار حالتهم، مع التحفظ على السائق لحين تحسن حالته للتحقيق معه.تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search