الإثنين، 28 أكتوبر 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتدرب على ركلات الترجيح ويذاكر العين قبل موقعة إنتركونتيننتال

مارسيل كولر

مارسيل كولر

مصطفي غطاطي

A A

خصص مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي جزءًا من تدريب اليوم الاثنين لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح، تحسبًا لاحتمال اللجوء إليها في مواجهة العين الإماراتي.

 ويختتم فريق الأهلي استعداداته في تمام السادسة مساء اليوم لخوض مباراة الغد أمام فريق العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية.

 وتعتبر هذه المباراة تحديًا كبيرًا لفريق الأهلي، الذي يأمل في حسمها والتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة الفائز من بطل أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. 

فيفا يبلغ الأهلي والعين الإماراتي بلائحة المباراة

وأبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ناديي الأهلي والعين الإماراتي بأن المباراة ستتضمن وقتًا إضافيًا مدته 30 دقيقة على شوطين إذا انتهت بالتعادل على ملعب القاهرة في كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال

وفي حال استمر التعادل بعد الوقت الإضافي، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز من هذه المواجهة بين زعيم اسيا وبطل إفريقيا.

مباراة الاهلي والعين الاماراتي 

موعد مران الأهلي الختامي قبل مواجهة العين الإماراتي

 ويقام التدريب الختامي للأهلي في السادسة مساءً اليوم على استاد القاهرة، بينما سيجري فريق العين الإماراتي تدريبه في الساعة الثامنة مساء.

 واستعد فريق الأهلي بشكل جيد لمباراة العين عن طريق دراسة تسجيلات مباريات العين الأخيرة، خصوصًا مباراته ضد الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا ومباراته الأخيرة ضد دبا الحصن في الدوري الإماراتي.

وتهدف هذه الدراسة إلى فهم طريقة لعب الفريق الإماراتي بقيادة المدرب كريسبو لوضع خطة مناسبة لتخطي العين.

الاهلي والعين الاماراتي 

 ويستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

 تأهل فريق العين لمواجهة الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية بعد أن فاز بنتيجة 6-2 على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في ملعب هزاع بن زايد ضمن الدور التمهيدي.

 وسيجرى الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن مرحلة أطلق عليها فيفا اسم (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، حيث سيتأهل الفائز منها إلى مرحلة كأس التحدي.

 وفي مرحلة كأس التحدي، سيواجه الفائز بين الأهلي والعين المنتصر في ديربي الأمريكيتين، وهي مرحلة ما قبل النهائي لكأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search