الإثنين، 28 أكتوبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، انتظام ثلاثي الزمالك في تدريبات الفريق

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

انتظم الثلاثي، المغربي محمود بنتايك ومحمد شحاتة ومحمد السيد، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي في ميت عقبة، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد 2024 / 2025.

انتظام ثلاثي الزمالك في التدريبات استعدادًا للبنك الأهلي في الدوري

وكان بنتايك وشحاتة قد عانيا من إجهاد عضلي بعد مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري والتي أقيمت في الإمارات، بينما تعرض محمد السيد لإصابة في الرأس، لكن الجهاز الفني اطمأن على حالته.

وشارك الثلاثي في التدريبات البدنية والفنية بشكل طبيعي، مما يعكس جاهزيتهم لمباراة البنك الأهلي في افتتاحية بطولة دوري نايل.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته ضد البنك الأهلي، المقررة في الأول من نوفمبر المقبل على ستاد السلام، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

الزمالك

و خصص الجهاز الفني جزءً من التدريبات للتمارين البدنية، بإشراف مدرب اللياقة، جواو ميجيل، لتهيئة اللاعبين بدنيًا مع اقتراب انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمها الجديد.

وشارك اللاعب السنغالي سيدي ندياي، مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أجريت اليوم الاثنين، في ملعب النادي، استعدادًا لمباراة القادمة ضد البنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعافى ندياي من الإصابة بكدمة في وجه القدم، وشارك بشكل طبيعي خلال التدريبات تحضيرًا للمباريات المقبلة مع الفارس الأبيض.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search