الإثنين، 28 أكتوبر 2024

06:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية موسم 2024

الكرة الذهبية

الكرة الذهبية

محمد الصو

A A

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان، لمتابعة توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2024، حيث يتم اختيار الفائز من بين قائمة مكونة من 30 مرشحًا في كرة القدم العالمية من جانب مجلة فرانس فوتبول.

ومن المقرر إقامة حفل توزيع الكرة الذهبية، اليوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

فينسيوس جونيور أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول”، عن إقامة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، داخل مسرح شاتليه الشهير، حيث ستتجه أنظار العالم إلى هذا الحدث، وسط حضور نجوم الكرة العالمية.

وتضم قائمة أبرز المرشحين كل من: 

جود بيلينجهام (ريال مدريد)، فيدي فالفيردي (ريال مدريد)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، روبن دياز (مانشستر سيتي)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي).

نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، توني كروس (ريال مدريد – معتزل)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، داني أولمو (برشلونة)، مارتن أوديجارد (أرسنال)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، هاري كين (بايرن ميونخ)، رودري (مانشستر سيتي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، روديجر (ريال مدريد).

وتضم القائمة: أيضًا العديد من النجوم الآخرين من مختلف الأندية الأوروبية، حيث يتم نقل فعاليات الحفل عبر قنوات “بي إن سبورتس القطرية”، الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم 2024

ويتنافس 10 حراس مرمى على جائزة الأفضل في عام 2024، وعلى رأسهم: أندري لونين، حارس ريال مدريد، وإيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا والمنتخب الأرجنتيني، الذي تألق في كأس العالم، كما تشمل القائمة أيضًا ديوجو كوستا من بورتو، وجريجور كوبيل من بوروسيا دورتموند، ومايك ماينان من ميلان.

وتضم القائمة أسماء بارزة، مثل: جيانلويجي دوناروما من باريس سان جيرمان، وجيورجي مامارداشفيلي من فالنسيا، وأوناي سيمون من أتلتيك بيلباو، ويان سومر من إنتر، ورونوين ويليامز من صن داونز.

 

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

من المقرر أن تُنقل أحداث حفل جائزة الكرة الذهبية عبر قنوات SSC السعودية، والتي أعنلت عن حصولها على حقوق النقل الحصري للحفل في المنطقة العربية، حيث ستبثه عبر قناة SSC4 المفتوحة، مما يجعله متاحًا أيضًا عبر تطبيق شاهد بصورة مجانية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search