السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب ولادتها لطفلها الأول.. جوري بكر: « اللهم اجعله قرة عين لي ولابيه»

جوري بكر

جوري بكر

ياسمين شهاب

A A

احتفلت الفنانة جوري بكر، بقدوم ابنها تميم إلى الحياة يوم 9 سبتمبر الجاري، وهو الطفل الأول لها، متمنية الله أن يحفظه الله ويصلح حاله، مطالبة الجمهور الدعاء لها ولطفلها.

ونشرت «بكر» عقب حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو له هي وابنها معلقة: «My Heart Is Full 9/9/2023 . Tamim اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لي ولابيه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى».

وتابعت: «اللهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة، اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين،اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وارزقه الحكمة والعلم النافع».

يُذكر أن الفنانة جوري بكر، شاركت في مسلسل «جعفر العمدة» الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني السباق 2023 والعمل من بطولة كلًا من: محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، من إخراج محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

كانت الفنانة جوري بكر قد أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بسبب منشور طلاقها، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت جوري: «وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا».

جوري بكر وطفلها
search