الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد عملي من جوزيه جوميز على أنباء رحيله عن الزمالك

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أحمد كامل

A A

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الإثنين على ملعب النادي، وذلك عقب الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة حول رحيله عن القلعة البيضاء.

وجاءت جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقبلة في بداية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

وركز جوميز خلال حديثه على ضرورة أن يكون اللاعبون في حالة تركيز عالية خلال الفترة القادمة، مؤكدًا على أهمية غلق صفحة بطولة السوبر المحلي، وشدد على أن روح الانتصار يجب أن تكون حاضرة في المباريات المقبلة لضمان الفوز في كل مواجهات الفريق بالدوري وبطولة كأس الكونفدرالية.

كما أكد جوميز على ضرورة القتال من قبل اللاعبين في المباريات، خاصة أن نظام الدوري الجديد يتطلب جمع أكبر عدد من النقاط في ظل المنافسة القوية.

واختتم جوميز حديثه معبرًا عن ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة في جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وسيواجه الزمالك البنك الأهلي في الأول من نوفمبر المقبل على استاد السلام ضمن الجولة الأولى من الدوري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search