الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مهربتش وطلبت الإسعاف»، ننشر اعترافات نجل نائب رئيس الزمالك في واقعة دهس شاب

هشام نصر نائب نادي الزمالك

هشام نصر نائب نادي الزمالك

أمة الله عمرو

A A

قال علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك خلال التحقيق معه في نيابة العجوزة، إنه لم يقصد الاصطدام بالشاب المجني عليه، وأنه لا توجد علاقة سابقة بينهم ولا عداوة، ولم يره من قبل، لكنه فوجئ خلال سيره بسيارته الخاصة بظهور الشاب أمامه بشكل مفاجئ. 

اعترافات نجل نائب رئيس نادي الزمالك

وتابع نجل نائب رئيس نادي الزمالك، أنه أثناء خروجه من بوابة نادي الزمالك ومتجهًا إلى منزله، كان يقود سيارته بشكل طبيعي، لكنه فوجئ بظهور المجني عليه أمامه، ولم يستطع التحكم في فرامل السيارة.

وأكد علي هشام نصر، أنه لم يفر هاربًا من موقع الحادث، بل توقف وطلب سيارة الإسعاف لنقل المجني عليه للمستشفى، وظل متواجدًا في مكان الحادث.

تشكيل لجنة من المرور لفحص السيارة فنيًا

وكانت النيابة العامة بالجيزة، أمرت بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للمرور، لفحص سيارة نجل نائب رئيس نادي الزمالك بعد قيامه بالاصطدام بشاب في ميدان اسفنكس بالعجوزة، لمعرفة ما إذا كان هناك عطل فني أدى إلى الحادث، وفحص إجراءات السلامة والأمان ومدي صلاحية نظام الفرامل وحالة الإطارات وتاريخ الصلاحية، والتحفظ على كاميرات المراقبة بموقع الحادث وتفريغها بمعرفة لجنة فنية لبيان سبب الدهس لمساعدة جهات التحقيق في تحديد العقوبة على الجاني.

الحالة الصحية لضحية ابن نائب رئيس الزمالك

وكشف مصدر طبي من داخل مستشفى إمبابة، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الحالة الصحية للشاب الذي دهسه نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، خطيرة لأنه تعرض لاصطدام مميت، ما نتج عنه إصابته بنزيف في المخ وكسر بالجمجمة، وفقدان في الوعي.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن الطبيب المعالج أمر بإعطائه بعض الأدوية اللازمة التي تتوافق مع حالته، مبينا أنه وجه بوضع الحالة داخل غرفة الرعاية المركزة تحت الملاحظة لمتابعة التطورات التي تطرأ عليها في الساعات القادمة.

كما تم إجراء عملية لوضع أمبوبة صدرية للحالة، للمساعدة في استقرارها وعودتها بأحسن حال، ويترقب الأطباء نتيجة الأدوية والإجراءات الطبية التي تم اتخاذها تجاه الحالة خلال الساعات الماضية.

إصابة شاب لتعرضه لحادث دهس في العجوزة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ يتضمن وقوع حادث دهس بميدان اسفنكس بالعجوزة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الحادث مدعمة بسيارة إسعاف لنقل المصاب إلى أحد المستشفيات القريبة من المنطقة.

الأجهزة الأمنية تصل محل الحادث

وفور وصولهم إلى محل الحادث ومناظرته، تبين أن المتسبب في دهس الشاب هو نجل نائب رئيس نادي الزمالك، ما أسفر عن إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، ونقل مرفق الإسعاف الشاب إلى مستشفى الموظفين بإمبابة، لسرعة إسعافه وتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على حالته الصحية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search