الإثنين، 28 أكتوبر 2024

04:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كل ما تريد معرفته عن حفل الكرة الذهبية، الموعد والقنوات الناقلة والمرشحين

الكرة الذهبية

الكرة الذهبية

أحمد كامل

A A

حفل الكرة الذهبية، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم نحو مسرح “شاتليه” بالعاصمة الفرنسية "باريس"، مستضيف حفل الكرة الذهبية، والذي يعد أحد أبرز الأحداث في عالم كرة القدم.

وتنطلق فعاليات حفل جوائز الكرة الذهبية، مساء اليوم الثلاثاء، على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية، ويتلهف عشاق كرة القدم حول العالم لهذا الحدث، حيث يرغب الجميع في معرفة موقف نجومهم المفضلين من الحفل. 

وتبدأ مراسم حفل الكرة الذهبية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكنكم متابعة موقعنا الإخباري، لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالحفل.

ويتنافس 30 لاعباً على جائزة الكرة الذهبية، بواقع 7 لاعبين من ريال مدريد وهم: كيليان مبابي وجود بيلينجهام وداني كارفخال وفينيسيوس جونيور وتوني كروس وروديجر وفالفيردي، ورباعي مانشستر سيتي، فيل فودين وروبن دياز ورودري وإيرلينج هالاند.

كما يتواجد أيضاً في حفل جوائز الكرة الذهبية الذي سينطلق مساء اليوم، ثلاثي باير ليفركوزن، جرانيت تشاكا وجريمالدو وفلوريان فيرتز، وثنائي روما، رتيم دوفبيك وماتيس هوملز، وثنائي برشلونة، داني أولمو ولامين يامال، ورباعي أرسنال، مارتن أوديجارد وديكلان رايس وبوكايو ساكا وويليام ساليبا.

 ويتواجد في القائمة، ثنائي إنتر ميلان، هاكان أوجلو ولاوتارو مارتيني، وحارس أستون فيلا، إيمليانو مارتينيز، ونيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو، وهاري كين، لاعب بايرن ميونخ، وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان، وكول بالمر من تشيلسي وأديمولا لوكمان لاعب أتالانتا.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب 2024

وتتضمن قائمة المرشحين لجائزة "كوبا" التي تُمنح لأفضل لاعب شاب، مجموعة من الأسماء اللامعة التي أثبتت نفسها في الأندية الأوروبية الكبرى، مما يعكس موهبة الأجيال القادمة.

ويتتقدم القائمة لامين يامال من برشلونة، الذي قدم أداءً رائعًا هذا الموسم، ويليه أليخاندرو جارناتشو من مانشستر يونايتد، كما يبرز اسم أردا جولر من ريال مدريد، بالإضافة إلى ثنائي مانشستر يونايتد الآخر، كوبي ماينو وأليخاندرو جارناتشو.

وتشمل القائمة أيضًا كل من كريم كوناتي من ريد بول سالزبورج، جواو نيفيز من باريس سان جيرمان، سافينيو من مانشستر سيتي، ماتياس تيل من بايرن ميونخ، باو كوبارسي من برشلونة، ووارن زائير إيمري من باريس سان جيرمان.

لامين يامال

قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم 2024

ويتنافس 10 حراس مرمى على جائزة الأفضل في عام 2024، وعلى رأسهم، أندري لونين، حارس ريال مدريد، وإيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا والمنتخب الأرجنتيني، الذي تألق في كأس العالم، كما تشمل القائمة أيضًا ديوجو كوستا من بورتو، وجريجور كوبيل من بوروسيا دورتموند، ومايك ماينان من ميلان.

كما تضم القائمة أسماء بارزة مثل جيانلويجي دوناروما من باريس سان جيرمان، وجيورجي مامارداشفيلي من فالنسيا، وأوناي سيمون من أتلتيك بيلباو، ويان سومر من إنتر، ورونوين ويليامز من صن داونز.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024

من المقرر أن تُنقل أحداث حفل جائزة الكرة الذهبية عبر قنوات SSC السعودية، والتي أعنلت عن حصولها على حقوق النقل الحصري للحفل في المنطقة العربية، حيث ستبثه عبر قناة SSC4 المفتوحة، مما يجعله متاحًا أيضًا عبر تطبيق شاهد بصورة مجانية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search