الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حازم إمام: القادم أفضل «للزمالك» ولدينا كرة قدم جيدة

حازم إمام

حازم إمام

دنيا عبده

A A

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ولاعب الزمالك السابق إن الأبيض لديه لاعبين جيدين في قطاع الناشئين، وهناك لاعبون لابد من رحيلهم، وأتوقع أن يعقد كارلوس أوسوريو صفقات جديدة، والقادم أفضل للقلعة البيضاء.

وأضاف حازم:«الجماهير تقيس نجاح الإدارة بالصفقات، وده غلط كبير، لأن الأهلي خسر الدوري والكأس، والجماهير هاجمت اللاعبين وطلبت صفقات جديدة ونفس اللاعبين حققوا السوبر ولقب دوري الأبطال وفي طريقهم للدوري أنا ومحمد بركات تعرضنا لانتقادات كتير من جماهير الأهلي والزمالك لكننا تعودنا على ذلك».

واصل إمام حديثه:«لدينا كرة قدم جيدة ولكن دايما نرى نفسنا في مرتبة أقل، والمغرب يلعب مباريات الدوري حاليا واحنا في توقف دوري ولو عملنا كده عامر حسين هايتعرض لإنتقادات قاسية ونعترف ان هناك أخطاء تحكيمية في الدوري المصري لكن كل الدوريات فبيها أخطاء مشابهة وفي كوارث تحكيمية في الدوري الإسباني».

وعند سؤاله عن تشجيعه للأهلي في إفريقيا قال:« فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا حاجة كبيرة جدا وبيلعب بإسم مصر ودا أمر جيد للكرة المصرية بالتأكيد وحاليا أنا مسؤول باتحاد الكرة وأشعر بالمسؤولية لكن لو لم أكن مسؤول فعندي حرية تشجع أي فريق ولا يوجد عمل عام بدون التعرض لإنتقادات».

واختتم عضو اتحاد الكرة حديثه: « فيتوريا مستاء من الكاف وليس اتحاد الكرة ومينفعش الاتفاق على وديه مع منتخب كبير قبل المباراة بأسبوعين أو ثلاثه ونحاول توفير الامكانيات لفيتوريا ولكن في حاجات خارج إرادتنا وشكرت كل لاعبي الأهلي على أدائهم مع المنتخب أمام غينيا، بعد المجهود المبذول في نهائي إفريقيا».

search