الإثنين، 28 أكتوبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ33 ألف جنيه، اشتري أرخص سيارة هاتشباك إيطالي في مصر خلال أكتوبر (تفاصيل)

أرخص سيارة هاتشباك في مصر - صورة أرشيفية

أرخص سيارة هاتشباك في مصر - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة هاتشباك، يشهد سوق السيارات المصري تزايدًا ملحوظًا في الطلب على السيارات المستعملة، مع استمرار ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، وتحديات توافرها في الوقت المناسب، مما دفع العديد من المواطنين للبحث عن بدائل اقتصادية لامتلاك سيارة.

وأصبحت السيارات المستعملة خيارًا مفضلًا لدى شريحة واسعة من المستهلكين الراغبين في الحصول على سيارة بميزانية محدودة، في ظل التنوع الكبير بين ماركات السيارات اليابانية، الصينية، الكورية، والألمانية وغيرها.

أسعار السيارات في مصر

 

أسعار السيارات المستعملة في مصر

وفي هذا السياق، يستعرض موقع "الجمهور الإخباري" أبرز السيارات المستعملة ذات الأسعار الاقتصادية التي تلقى إقبالاً واسعاً في السوق المصري، والتي تلبي احتياجات الباحثين عن خيارات ملائمة من حيث التكلفة والجودة لعام 2024.

سعر ومواصفات سيارة فيات 127 موديل 1983

وتبرز في سوق السيارات المستعملة، سيارة فيات، كمثال مثالي لعشاق السيارات الكلاسيكية الإيطالية، وإليك سعر ومواصفات سيارة فيات 127 موديل 1983، وهي كالتالي:

تعتبر سيارة فيات 127 موديل 1983، من أبزر السيارات شعبة والأكثر شهرة في مصر، كما أنها تتميز بتكلفتها المنخفضة في الصيانة وقطع الغيار المتاحة، وتعتبر خيار اقتصادي مناسب.

ووفقًا للمعلن، تحتوي سيارة فيات 127 موديل 1983 على فرش جلد ذو حالة جيدة، وتتوفر السيارة باللون الأبيض، وأن رخصة السيارة مازالت سارية.

أسعار سيارة فيات 127 موديل 1983

وتبدأ أسعار سيارة فيات 127 موديل 1983، في سوق السيارات المستعملة، وفقًا لما ورد على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات، من 33 ألف جنيه، وفقًا لحالة السيارة وسنة الصنع ومدى توافر الصيانة.

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search