الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كانت بتحبه أكتر من بيتها، عروسة تتخلص من زوجها بسبب أيفون

آيفون

آيفون

أمة الله عمرو

A A

بين الثقة والخيانة شعرة، قد تأخذنا للعديد من الطرق التي تنحني لليمين أو اليسار أو انتهاء الوصال، وهذا ما تزدحم به دوائر محاكم الأسرة، ونجد منها ما به رفاهية، كما نجد به ما خذلتهم الثقة، قصص تنطبق عليها جملة “لا أحد يؤتمن سوى الذي يعلم قيمتنا الحقيقة”.

باع الأيفون 15 برو ماكس فرفعت دعوى خلع ضده

ووسط تلك القضايا التي لا تنتهي من على وجه الأرض، ظهر رجل في أواخر العقد الثالث من عمره، ينتظر دوره في رول المحكمة، وهو يعلم أنه مذنب في حق زوجته “مريم . ح”، التي أقامت دعوى خلع، بسبب أخذه هاتفها الآيفون 15 برو ماكس، وهي لا تعلم، كي يبيعه لتسديد ديونه.

مأساة رجل مع زوجته بسبب تسديد ديونه 

وقف "مازن . س" البالغ من العمر 28 عامًا، يعمل سيلز في شركة عقارات، بأحد الشركات الخاصة، وقال أمام القاضي: زوجتي تعمل بنفس المجال ولكن في شركة كاميرات مراقبة، وفي بداية حياتنا مثل أي شاب كنت اتداين وأدخل جمعيات، كي أنهي متطلبات الزواج، وحينها كان لدي العديد من الديون المالية، لكني كنت أحبها، وكنت أخشى أن تكون لأحد غيري.

وتابع الزوج: “التلفون الآيفون ده كنت جايبهولها هدية في بداية حياتنا الأسرية، أشتريته لها في عيد ميلادها لأن تلفونها سرق قبل الفرح بأسبوع، لكن عندما تراكمت ديوني قررت أن أطلبه منها لأسدد ديوني، لكنها رفضت، وكنت رافض فكرة أن أبيع ذهبها لأنه شبكتها، لأن زوجتي المدعوة “مريم . ح” البالغة من العمر 26 عامًا، كانت متعلقة بهاتفها كثيرًا”.

واستكمل أنها تتعايش بحالة ارتباط بالهاتف، لذلك كنت أريد أن أحرمها منه، لكي تهتم بي وبمنزلنا، وقررت أنا أخذه دون علمها وأقوم ببيعه لتسديد ديون الفرح.


واختتم قائلًا: ثم تفاجأت بأنها ذهبت إلى منزل أسرتها ورفعت دعوى خلع ضدي برقم 8569 لسنة 2024، في محكمة التجمع.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search