الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إيقاف سفيان رحيمي» خطة مارسيل كولر في مباراة الأهلي والعين الإماراتي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

مصطفي غطاطي

A A

يفاضل المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، بين عدة سيناريوهات لمباراة فريقه المقبلة ضد العين الإماراتي، التي ستنطلق في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية. 

كيف يفكر مارسيل كولر في إيقاف خطورة سفيان رحيمي

ويهدف كولر لوضع خطة مناسبة للحد من خطورة الفريق الإماراتي والسيطرة على مفاتيح لعبه، ويركز كولر على تقليل تأثير النجم المغربي سفيان رحيمي، كونه أحد أهم لاعبي العين.

وينوي توظيف رقابة دائمة على رحيمي، إما بتكليف لاعب معين بمراقبته طوال المباراة أو توزيع هذه المهمة بين عدة لاعبين مثل أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، ومروان عطية وفقاً لتحركاته.

 كما يخطط كولر لتضييق المساحات أمام النجم المغربي لمنعه من تهديد مرمى محمد الشناوي، بسحب أحد لاعبي الوسط للجهة اليمنى، حيث يتواجد رحيمي الذي يميل للعب في مركز الجناح الأيسر ويميل نحو عمق الملعب.

سفيان رحيمي

 

 كولر يستقر علي ثنائية وسام أبو علي وطاهر

من ناحية أخرى، يواصل مارسيل كولر الحفاظ على ثنائية وسام أبو علي وطاهر محمد طاهر في قيادة هجوم الأهلي لمباراة العين الإماراتي.

 جاء ذلك بعد الأداء القوي الذي أظهره الثنائي في مباراة السوبر المصري التي توج فيها الأهلي بطلاً أمام الزمالك. وصل العين إلى مواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد الفوز الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 6-2 في ملعب هزاع بن زايد ضمن الدور التمهيدي.

وسام ابو علي 

ويشهد الكلاسيكو العربي مواجهة الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه الفيفا: كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ. سيتأهل الفائز منهما إلى دور كأس التحدي، حيث يلتقي المنتصر بين الأهلي والعين مع الفائز من ديربي الأمريكيتين في دور يشبه نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search