الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق مع لاعبه لتجديد عقده لكن بشرط.. تفاصيل

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

عبدالرحمن شريف

A A

توصل نادي مانشستر سيتي واللاعب «بيرناردو سيلفا»، لاتفاق من أجل تجديد عقد اللاعب حيث ينتهي عقد اللاعب الصيف المقبل.

ونص الاتفاق على تمديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد فقط، حيث ينتهي عقده صيف 2025، لضمان إدارة مانشستر سيتي عدم رحيل اللاعب بشكل مجاني في الصيف.

وقد أعلنت مصادر «موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن وجود بند في عقد اللاعب، ينص على رحيله الصيف القادم بمبلغ 50 مليون يورو لبرشلونة لأن اللاعب يسعي لتحقيق حلمه باللعب للفريق الكتالوني.

مشاكل مالية

وكان اللاعب قريب جداً من «برشلونة» الصيف الماضي، لكن المشاكل المالية للبلاوجرانا حالت دون أن تتم الصفقة بسبب اللعب المالي النظيف، حيث ارتفاع سلم مرتبات برشلونة بسبب الإدارة السابقة يشكل كابوس يطارد إدارة «لابورتا» الحالية للفريق.

ويسعي برشلونة في قادم الأيام لتخفيض مرتبات الكثير من لاعبين الفريق، من أجل الوصول إلى طريقة 1\1 وهي الطريقة المثالية من أجل عودة الفريق من جديد لإبرام الصفقات بدون مشاكل، وهي تختص بأن كل عملية شراء لاعب يتبعها بيع لاعب أخر وهو الوضع الطبيعي لجميع الفرق.

تعاون مشترك

ويعتبر برشلونة ومانشستر سيتي الفترة الماضية بينهم الكثير من التعاون في الميركاتو، حيث تمكن برشلونة من استقطاب كلاً من «فيران توريس، إيريك جارسيا، جواو كانسيلو» من الفريق الإنجليزي الفترة الماضية.

يذكر ان بيرناردو قد حقق «دوري أبطال أوروبا» مع مانشستر سيتي الموسم الماضي بعد موسم كبير قدمه اللاعب مع مدربه «بيب جوارديولا».

search