الإثنين، 28 أكتوبر 2024

12:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لو مرتبك قليل»، اشتري موبايل ريلمي 55 بـ 6700 جنيه

هاتف ريلمي 55

هاتف ريلمي 55

نورهان عبدالعزيز

A A

يعتبر هاتف ريلمي 55 من أشهر الأجهزة المحمولة التي تحرص فئة كبيرة من المستخدمين على شرائها، إذ يأتي بمعالج قوي وشاشة عالية الجودة.

سعر ومواصفات هاتف ريلمي 55 الجديد 2024

ويعد هاتف ريلمي من الهواتف التي لا يرتقي سعرها إلى 7000 جنيه، مما يعزز شرائه من قبل العديد من المستخدمين، إذ يضم العديد من المزايا التي تعزز شرائه.

ونوضح لكم سعر ومواصفات هاتف ريلمي 55، مع تسليط الضوء على عيوبه الكبيرة التي تتعلق بالكاميرا وخاصية التصوير، حسبما أعلن موقع «أمازون».

مواصفات هاتف ريلمي 55 الجديد في الأسواق

يضم هاتف ريلمي 55 العديد من المزايا التي يأتي على رأسها، تعزيز شريحتين اتصال من النوع Nano Sim، علاوة على دعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

ويأتي هاتف ريلمي بأبعاد 165.6×75.9×7.9 ملم، في حين تأتي شاشته من النوع IPS LCD، وتصل مساحته إلى 6.72 إنش بجودة الـ FHD+، كما تبلغ دقته نحو 1080×2400 بكسل.

ويأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13، كما يعتمد على واجهة ريلمي الـ Realme UI 4.0، علاوة على ألوانه المبهرة مثل الأسود والذهبي، كما يضم منفذ الـ USB من النوع Type C مع دعمه لخاصية الـ OTG.

إليك أهم عيوب هاتف ريلمي 55

1- لا يحتوي على ميكروفون خاص لعزل للضوضاء الخارجية.

2- لا يدعم وجود سماعات ستيريو.

3- لا تأتي الكاميرا بالشكل الأمثل المطلوب.

4- لا يعزز خاصية التصوير من زاوية بعيدة.

تعرف على سعر هاتف ريلمي 55 في مصر

يبلغ سعر هاتف ريلمي C55 في مصر للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام إلى 6700 جنيه مصري، في حين يصل سعر النسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام إلى 8100 جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search