الإثنين، 28 أكتوبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من هو عماد فاروق طبيب نفسي الأهلي الجديد؟

عماد فاروق

عماد فاروق

إسلام محمد

A A

لا شيء يعلو داخل القلعة الحمراء، فوق صوت الهيكلة الذي يقوم به مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، من أجل العودة للمسار الصحيح الذي كان يعيشه النادي في السابق.

وأعلن محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية عن تعيين عماد فاروق، طبيبا نفسيا للفريق، عقب مواجهة الأهلي والعين الإماراتي، في المباراة المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي.

من هو عماد فاروق:

لعب عماد فاروق وهو في عمر 11 سنه في نادي الغابة ولعب الكرة الطائرة بالصدفة رفقة أصدقائه بالنادي، وبعد إلغاء هذه اللعبة تحديدا في النادي قرر اللاعب الانتقال إلي نادي الطيران.

واستكمل عمر مشواره حتى الـ 16 من عمره، بدأ تمثيل المنتخبات الوطنية المصرية في الكرة الطائرة، ثم حصل على جائزة أفضل لاعب في مصر وهو يرتدي قميص نادي الطيران، في مفاجأة حينها للجميع.

وواصل عمر مشواره وبدأت حياته تتغير تماما حتى انتقل اللاعب للنادي الأهلي في تسعينيات القرن الماضي وحقق معه العديد من البطولات.

عماد فاروق والمنصب الإداري:

تولى فاروق منصب عضو اللجنة المؤقتة في النادي الأهلي في 2014 برئاسة عادل هيكل، بعد حل مجلس حسن حمدي، لكن سرعان ما رحل عقب إيقاف عمل اللجنة في مفاجأة صادمه للجنة بصفة عامة بعد رحيلهم المفاجئ.

وفي شهر مايو الماضي من عام 2024 استعان اتحاد الكرة للكرة الطائرة بـ عماد فاروق خبيرا لعلم النفس الرياضي للمشاركة في الدراسة الدولية لمدربي الكرة الطائرة والتي أقيمت في مصر.

يذكر أن عماد فاروق لديه دكتوراه في علم النفس الرياضي والاجتماعي، ومن المنتظر أن يقدم الإضافة للجهاز الفني للمارد الأحمر.

 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال ستكون يوم الثلاثاء، الموافق 29 من أكتوبر الجاري 2024، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search