الإثنين، 28 أكتوبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

2672 شهيد و12468 مصاب منذ بدء العدوان على لبنان

غارات الجنوب اللبناني

غارات الجنوب اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وزارة الصحة اللبنانية بلغت 9 شهداء و38 جريحًا، في حصيلة نهائية لغارة الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة التي استهدفت حارة صيدا.

وأوضح مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابعة لوزارة الصحة اللبنانية في بيان، أن غارة العدو الإسرائيلي الأخيرة على حارة صيدا، أدت في حصيلة نهائية إلى استشهاد 9 أشخاص وإصابة 38 آخرين بجروح متفرقة.

وأضافت الصحة اللبنانية، أنه لا يزال 13 آخرين يتلقون العلاج في المستشفى، من بينهم ثلاثة حالتهم حرجة، و25 أخرون عولجوا في الطوارئ.

وتابعت وزارة الصحة اللبنانية، أن 2672 شهيد و12468 جريحًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على لبنان، 

وأوضحت وزارة الصحة اللبنانية أن حصيلة أمس السبت بلغت، 19 شهيدًا و108 مصاب، جاءوا كالتالي، في الجنوب 7 شهداء و48 جريح، النبطية 10 شهداء و55 مصاب، وبلعبك الهرمل شهيدان و5 جرحى.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 

search