الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسيرة تستهدف قاعدة التنف الأمريكية في سوريا

قاعدة التنف الأمريكية

قاعدة التنف الأمريكية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال مراسل القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، إن هجومًا بطائرات مسيرة، استهدف قاعدة التنف التابعة لقوات الجيش الأمريكي في ريف حمص الشرقي، قرب الحدود السورية العراقية.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، أن الهجمات المسيرة تسببت في انفجارات هزت حقل العمر النفطي، شرق دير الزور الذي يضم قاعدة للقوات الأمريكية.

وقال مراسل وكالة سبوتنيك الروسية، أن ثلاث انفجارات هزت قاعدة التنف الأمريكية عند الحدود السورية العراقية الأردنية المشتركة، اقصى ريف حمص الشرقي، مضيفًا أن المعلومات المتوفرة تشير إلى أن هجومًا شنه مجهولون بـ 3 مسيرات انقضاضية، وصلت إلى عمق القاعدة الأمريكية نجم عنها انفجارات عنيفة سمع دويها في أرجاء المنطقة.

وأوضح مراسل سبوتنيك، أن الدفاعات الأرضية الامريكية حاولت التصدي للطائرات المهاجمة، إلا أنها فشلت كما تشير الانفجارات التي دوت في عمق القاعدة، مبينًا عدم التأكد ما إذا كان هناك طائرات أخرى مهاجمة تم التصدي لها قبل وصولها إلى قاعدة الهدف.

وسمعت أصوات صافرات الإنذار داخل القاعدة، مع المطالبة عبر مكبرات الصوت بالدخول الفوري إلى الملاجئ والخنادق، في حين امتلأت سماء المنطقة بالطائرات المقاتلة الأمريكية والمسيرات وفقًا لما ذكرته الوكالة الروسية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search