الإثنين، 28 أكتوبر 2024

12:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة محمد عبد المنعم، نيس يفوز علي موناكو ويلحق به الخسارة الأولى بالدوري

عبد المنعم من مباراة اليوم

عبد المنعم من مباراة اليوم

مصطفي غطاطي

A A

فاز فريق نيس علي نظيره موناكو بنتيجة 2-1 في إطار مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الحالي 2024-2025.

عبد المنعم يشارك في الهزيمة الاولي لـ موناكو

شارك محمد عبد المنعم في مباراة نيس ضد موناكو ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025. 

 لعب محمد عبد المنعم اللقاء بشكل كامل، وحصل على تقييم 7.4 من 10 وفقًا لتقديرات شبكة "سوفا سكور". خلالها أظهر مستوى مميزًا بإبعاد الكرة 6 مرات والتدخل لإيقاف هجوم الخصم مرتين، بجانب اعتراض الكرة أربع مرات.

 في التدخلات الأرضية، حقق محمد عبد المنعم النجاح في جميع محاولاته الثلاث، بينما فاز بأربع من أصل ست مواجهات هوائية، ومع ذلك، فقد الكرة 7 مرات وارتكب ضده خطأ واحد.

 لمس عبد المنعم الكرة 48 مرة خلال المباراة، وبلغت دقة تمريراته 79% من أصل 33 تمريرة، كما نفذ كرتين طوليتين بدقة من أصل خمسة محاولات، وأنقد المدافع المصري مرماه من خطورة فريق موناكو، ومنع هدف محققا في شوط اللقاء الأول.

وتعد مواجهة نيس وموناكو واحدة من أبرز مباريات الجولة، حيث يسعى كل فريق للظفر بالنقاط الثلاث في مباراة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، وهو ما حققه فريق نيس، الليلة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search