الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس أركان الاحتلال: لم نستخدم سوى جزء من قدراتنا فقط

رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي هارتسي هاليفي

رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي هارتسي هاليفي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال رئيس أركان قوات الاحتلال الإسرائيلي هارتسي هاليفي، اليوم الأحد، إن رسالة الجيش الإسرائيلي واضحة جدًا، وهي متصلة بكافة الاحداث التي تقع في أنحاء منطقة الشرق الأوسط خلال الأشهر الأخيرة.

وأضاف هارتسي هاليفي خلال رسالة مسجلة، أن ما حدث في المنطقة، متصل بكل تهديد في أي مكان، سنعرف كيف نصل إليه وكيف نتعامل معه، مضيفًا أن الأمر مرتبط بتعزيزات كبيرة جدًا.

وأكد رئيس أركان قوات الاحتلال الإسرائيلي هارتسي هاليفي، أن إسرائيل لم تستخدم سوى جزء من قدراتها فقط، ونحن نعلم كيف نفعل أكثر بكثير مما فعلناه، مضيفًا أننا خلال الهجمات الأخيرة على إيران، استهدفنا أنظمة استراتيجية في إيران، وهذه تحمل أهمية كبيرة جدًا بالنسبة لإسرائيل، وسنرى الآن كيف ستتطور الأمور.

وتابع رئيس أركان القوات الإسرائيلية، أننا مستعدون لجميع السيناريوهات المحتملة في هذا الشأن وفي جميع الساحات، ورسالتنا واضحة وهي متصلة بالأحداث التي وقعت في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال الآونة الأخيرة. 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search