الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب فايز أبو حرب: أبناء القبائل يتسابقون للوقوف خلف الرئيس السيسي (فيديو)

النائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ

النائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ

محمد النجار

A A

أشاد النائب فايز أبو حرب، عضو مجلس الشيوخ عن شمال سيناء - الشيخ زويد، باحتفالية اتحاد القبائل العربية بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، أمس السبت. 

 اتحاد القبائل ساهم بدور محوري وكبير في مواجهة الإرهابيين بسيناء 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة من سيناء" المذاع على قناة أزهري، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للحاجة فرحانه أثلج قلوب المصريين، وخاصة أهل سيناء، موضحا أن اتحاد القبائل ساهم بدور محوري وكبير في مواجهة الإرهابيين وأهل الشر في سيناء، حتى أصبحت سيناء الآن تشهد إنجازات غير مسبوقة ومشاريع قومية ستعود بالنفع على كل المصريين.

وذكر أن أبناء القبائل المصرية يتسابقون للوقوف خلف قواتهم المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي، وخاصة أن المحافظات الحدودية هي بوابات مصر.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search