الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي يكشف لـ «الجمهور» سر غيابه عن جنازة الفنانة شريفة ماهر

أشرف زكي

أشرف زكي

عبد العليم محمود ـ تصوير إبراهيم ناصر

A A

كشف نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن سبب غيابه اليوم عن تشييع جثمان الفنانة الراحلة شريفة ماهر، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس عن عمر يناهز الـ 92 عامًا.


وقال أشرف زكي، في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، أنه اعتذر بالأمس لأسرة الراحلة، بسبب تواجده في مهرجان الجونة السينمائي.
وأضافه زكي، بأنه سيتغيب غدًا عن عزاء الراحلة شريفة ماهر، لتواجده غدًا بجامعة سمنود، وقدم واجب العزاء للفنان أحمد عصام، في والدته التي رحلت عن عالمنا يوم الجمعة الماضية.

نجل شريفة ماهر: استغربت تجاهل الفنانين لجنازة والدتي

عبر حليم، نجل الفنانة شريفة ماهر، عن حزين بسبب غياب نجوم الوسط الفني عن حضور تشييع جثمان والدته، التي رحلت عن عالمنا، مساء أمس السبت، عقب صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 92 عامًا بإحدى مستشفيات منطقة المهندسين.

وأضاف نجل الفنانة شريفة ماهر، في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» أنه استغرب تجاهل نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن تشييع جثمان والدته من مسجد مصطفى محمود، ظهر اليوم الأحد.

وتابع حليم، أن صلاح شريف، والد الفنان تامر حسني، تواصل معه بالأمس، لتقديم واجب العزاء هاتفيًا نظرًا للارتباط بعلاقة قوية مع الراحلة، وكان من أحد المقربين لها إضافًة للفنان رشوان توفيق.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search