السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيران توريس يحول الإنتقادات لإشادات.. اعرف التفاصيل

فيران توريس لاعب برشلونة

فيران توريس لاعب برشلونة

عبدالرحمن شريف

A A

شهد فيران توريس لاعب برشلونة، فترات مختلفة بين الصعود والهبوط في المستوي، وهناك انتقادات كثيرة طالت اللاعب لكن سرعان ما قام بالرد على الجميع في الملعب عن طريق تقديم مستويات كبيرة.

يقول بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي «يتمتع فيران توريس بالكثير من الخصائص المثالية للاعب شامل، حيث يجيد اللعب كمهاجم وصانع العاب كذلك جناح هجومي، لذلك هو لاعب شامل».

كانت هذه أقاويل المدرب الإسباني عن لاعبه السابق فيران توريس، الذي انتقل من مانشستر سيتي لصفوف برشلونة في يناير من عام 2022، حيث شكل البداية المثالية مع الفريق الكتالوني لكن سرعان ما تحول هذا الموسم الماضي لـ خلاف هذا تماماً.

بداية مثالية

منذ إعلان برشلونة التعاقد مع الإسباني فيران توريس واللاعب استطاع أن يقدم الكثير مع الفريق بين تسجيل أهداف وصناعتها والمساندة الدفاعية الكبيرة، وكان سبب كبير في إنقاذ الفريق من أجل الحصول على المركز الثاني أنذك.

موسم مخيب للآمال

بات الموسم الماضي الذي شهده اللاعب مع برشلونة منذ بدايته هو نقطة سوداء، حيث رافقته الإصابات المختلفة ولم يستطيع اللاعب أن يعود إلى مستواه المعهود بسبب قلة الدقائق وكثرة الإصابات.

فشهد اللاعب إنتقادات كثيرة من الجماهير وكان حبيس لدكه البدلاء في كثير من الأحيان، كذلك رافقه سوء توفيق كبير في استغلال العديد من الفرص، حيث سجل الموسم الماضي خمس أهداف وتمكن من صناعة ثلاثة أهداف فقط وهي أرقام سيئة للاعب بإمكانيات فيران توريس.

عهد جديد

قبل انطلاق الفترة التحضيرية للموسم الجديد، أعلن فيران توريس على صفحته الشخصية «انستجرام» عن وضع اللاعب وشم جديد يشير «لسمكة قرش»، وكانت كلماته تخص العودة المنتظرة لمستوي كبير وهو بالفعل ما حدث في الفترة التحضيرية ومنذ بداية الموسم حيث سجل خمس أهداف في الفترة التحضيرية وتمكن من صناعة هدفين.

بينما دخل المباريات الرسمية مع الفريق الكتالوني بتسجيل هدفين وصناعة هدف في 4 جولات منذ بداية الدوري الإسباني، مع تسجيل كل هدف، يتحدث على الإنستجرام أن الهدف يوازي لدغة من سمكة القرش إشارة منه على الوشم الجديد لبداية عهد جديد في الملاعب.

صدمة لم تستمر كثيراً

أعلن المدرب الإسباني دي لافوينتي قائمة المنتخب لتصفيات أمم أوروبا 2024، شهدت القائمة غياب اللاعب فيران توريس بعد المستوي الكبير الذي قدمه مؤخراً، لكن سرعان ما تعرض صديقه في المنتخب داني أولمو للإصابة وقام المدرب باستدعاء فيران توريس.

تمكن توريس من المشاركة امام قبرص بالأمس وسجل هدفين وصنع هدف في مباراة شهدت فوز المنتخب الإسباني بـ سداسية نظيفة.

ويستعد فيران توريس لخوض مباريات دوري أبطال أوروبا مع برشلونة في قادم الأيام في انتظار الكثير من اللاعب في البطولة الأعرق.

search