الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد شائعة انفصالهم، داليا مصطفى وشريف سلامة في عزاء والدة عمرو راضي

شريف سلامة وداليا مصطفى

شريف سلامة وداليا مصطفى

لينا غالي

A A

حرص الفنان شريف سلامة وزوجته الفنانة داليا مصطفى، على تقديم واجب العزاء في والدة الفنان عمرو راضي، الذي يقام حاليا في مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك بعد انتشار شائعة انفصالهم خلال الأيام الماضية.

=

حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنان شريف سلامة عن زوجته، الفنانة داليا مصطفى، بسبب ملاحظة البعض عدم ظهورهما معا خلال الفترة الماضية في مناسبات عامة.

واعتمدت الشائعة على عدم حضور داليا مصطفى تكريف زوجها في حفل جوائز الإبداع لمسلسلات رمضان، وهو الحفل الذي حصل فيه مسلسل "كامل العدد + 1" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وعدم ظهورهما معا بشكل كبير مؤخرا.

ورغم أن توجد العديد من المؤشرات عن وجود علاقات متوترة بين الطرفين، إلا أن لا يزالان يلتزمان الصمت وفرض حالة من التكتم حول علاقتهم.
 

اقرأ أيضًا: بملابس جريئة، داليا مصطفى في مرمى الانتقادات بسبب ابنتها (صور)

اقرأ أيضًا: داليا مصطفى تستقبل العزاء في عمتها الراحلة ناهد رشدي

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search