الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يعلن موعد فتح بوابات استاد القاهرة في مباراة العين الإماراتي

الأهلي

الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه تقرر فتح بوابات استاد القاهرة أمام الجماهير في الساعة الثانية ظهر يوم الثلاثاء، وذلك لحضور مباراة الأهلي والعين الإماراتي، المقررة في الثامنة مساءً ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال.

 

وجه شلبي الشكر للجهات الأمنية على الجهود الكبيرة التي تبذلها لضمان خروج المباراة بشكل لائق، مشيدًا بمسؤولياتهم ودورهم البارز في تنظيم كل المناسبات الرياضية.

دعوة للالتزام والتعاون

وأكد المدير التنفيذي على ثقته الكبيرة في التزام جماهير الأهلي بتعليمات المباراة، مشددًا على أهمية تعاونهم مع القائمين على التنظيم لضمان نجاح اللقاء، والذي يعكس قيمة مصر الرياضية.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم العربية المواجهة المثيرة بين الأهلي والعين، حيث ستقام المباراة يوم الثلاثاء 29 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، وستكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

تفاصيل عن المباراة

تأتي هذه المباراة ضمن مرحلة أطلق عليها الفيفا "كأس أفريقيا آسيا الهادئ"، حيث يتنافس الفريقان على التأهل إلى الدور نصف النهائي، ويسعى الأهلي لتأكيد قوته على الساحة الآسيوية، بينما يدخل العين المباراة بعد انتصاره الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في الدور التمهيدي.

أسعار التذاكر وتفاصيل الحضور

أعلن خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة، مع تأكيد حصول النادي على الموافقات الأمنية لاستقبال 52 ألف مشجع، مما يعكس أهمية المباراة، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

الدرجة الثالثة: 100 جنيه

الدرجة الثانية: 250 جنيه

الدرجة الأولى: 500 جنيه

المقصورة: 1500 جنيه

وتتجه الأنظار نحو مباراة الأهلي والعين الإماراتي، حيث ينتظر الجميع أداءً مميزًا من الفريقين في سعيهما للتأهل إلى نصف النهائي، مما يعد بمواجهة مثيرة تجمع بين عملاقين في عالم كرة القدم العربية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search