الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونيخ يتخطى رباعية برشلونة في الأبطال ويضرب بوخوام بخماسية في البوندسليجا

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

إسلام محمد

A A

اجتاز فريق بايرن ميونخ نظيره بوخوم، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني.

واستفاق بايرن ميونيخ سريعا، وضرب نظيره الألماني بخماسية، بعد الخسارة الكبيرة والمفاجأة على يد نظيره برشلونة الإسباني برباعية، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسجل خماسية بايرن ميونخ مايكل أوليس في الدقيقة 16، قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني جمال موسيالا في الدقيقة 26، وجاء الدور على النجم هاري كين ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 57، وواصل ليروى التسجيل ويضرب بوخوم بالهدف الرابع في الدقيقة 65 من اللقاء، قبل أن يختتم كينجسلي كومان سلسلة الأهداف في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن لايبزيج الوصيف، فيما يتزيل فريق بوخوم في المركز الأخير بنقطة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

أخبار متعلقة

search