السبت، 13 يوليو 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

للمرة الثانية.. تعرف على أسعار حفل أحمد سعد وروبي

أحمد سعد وروبي

أحمد سعد وروبي

ندى يوسف

يجتمع المطرب أحمد سعد من جديد، مع الفنانة روبي، في حفل غنائي ضخم للمرة الثانية، بعد النجاح الساحق الذي حققه حفلهما الأخير في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ومن المقرر انطلاق الحفل يوم 18 أكتوبر المقبل ضمن حفلات موسم شتاء 2023، وجاء هذا الحفل بعد الثنائي الرائع الذي كوناه خلال تعاونهما الأول في الديو الغنائي «يا ليالي»، الذي تخطت عدد مشاهداته الـ 25 مليون مشاهدة عبر يوتيوب حتى الآن.

أسعار تذاكر الحفل

وكشفت الشركة المنظمة لحفل أحمد سعد، وروبى عن أسعار تذاكر الحفل، وأعلنت فتح باب الحجز، وتضمنت التذاكر فئتين، الأولى بـ 450 جنيهًا، وفئة VIP قدرت بـ 1000 جنيه.


طلاق أحمد سعد

وكانت قد أعلنت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، عن طلاقها من المطرب أحمد سعد بعد إنجاب ابنتهما الثانية، عبر خاصية «استوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».

وأردفت: «وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

واختتمت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها، وأنت طلعتها ولا تسوى، وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

وتعرض «سعد» بعد انفصاله عن علياء بسيوني إلى انتقادات لاذعة من قبل الجمهور، متخذين صف علياء، خاصةً أن هذه ليست المرة الأولى التي يشعل بها «سعد» مواقع التواصل الاجتماعي بشأن أمر متعلق بزيجاته، وذلك بعد «تريند الطحال» الشهير، والمشادات الكلامية مع زوجاته السابقات منهم الفنانة سمية الخشاب، والفنانة ريم البارودي.